النهار

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 08:59 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

صحافة محلية

أهم الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 16 نوفمبر

النهار

القاهرة.. يلتقي الدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة مع وفد خبراء اليونسكو والايكوموس الذي يزور القاهرة حاليا، لتفقد موقع القاهرة التاريخية المدرج على قائمة التراث العالمي وبحث وضعه، وسيتم عقد الاجتماع بديوان عام المحافظة للتشاور ومناقشة نتائج الزيارة الميدانية للقاهرة التاريخية ووضع الخطط المستقبلية.
القاهرة.. يعقد مجلس الأعمال المصري الأوروبي برئاسة محمد أبو العينين ندوة يستضيف خلالها سوتس لياسيدس سفير قبرص بالقاهرة، لمناقشة سبل الاستفادة من نتائج القمة الثلاثية التي عقدت بين مصر وقبرص واليونان مؤخرًا في توطيد العلاقات الاقتصادية والسياسية بين البلدين، ويشارك فيها عدد من سفراء الدول الأوروبية ورجال الأعمال والخبراء.
القاهرة.. تعقد اللجنة الشبابية المعاونة لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب اجتماعا بمقر وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور سامي المجالي رئيس المجلس الأعلى للشباب بالمملكة الأردنية الهاشمية وبحضور مجموعة من الوزراء الشباب والرياضة العرب.
القاهرة.. يعقد الدكتور جابر عصفور وزير الثقافة، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، مؤتمرًا صحفيًا بالمجلس الأعلى للثقافة بدار الأوبرا الزمالك، لتوقيع مذكرة تفاهم بين الوزارتين للتعاون المشترك في تجديد الخطاب الديني، وإنشاء قصر متخصص في القراءات والإنشاد الديني، والدعوة إلى قيم الوسطية والتسامح.
القاهرة.. تستأنف محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، محاكمة محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان و50 من قيادات وأعضاء الجماعة في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "بغرفة عمليات رابعة".
المنصورة.. يقوم اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، بزيارة لمحافظة الدقهلية، حيث يلتقي بمحافظ الدقهلية المهندس عمر الشوادفي، وقيادات وضباط مديرية الأمن، كما يتفقد الخدمات الأمنية والكمائن في مدينة المنصورة وطلخا، ويقوم الوزير أيضًا بمتابعة أعمال التجديد والترميم لمبنى مديرية الأمن والذي سبق وأن تعرض لهجوم إرهابي.
الرياض.. تنطلق بالمملكة العربية السعودية فعاليات تدريب (التمساح الأحمر) الذي يقام بالمنطقة الشمالية الغربية، بمشاركة وحدات من الصاعقة والمظليين في القوات البرية الملكية السعودية، ونظيرتها في الجيش البريطاني، وتشمل فعاليات التدريب التي تستمر سبعة أيام، تطبيق العديد من البرامج التدريبية في مجال الاستطلاع والدوريات وعمليات الإمداد الجوي والحرب الجرثومية والكيماوية وعمليات الاقتحام الجوي وفي مناطق ذات طبيعة جغرافية متنوعة.

النهار, أسامة شرشر