النهار

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 01:15 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

صورة وتعليق

لميس الحديدي تنشر صورة والدتها.. ونشطاء يردون: ”إحنا هنستهبل دى أصغر منك”

النهار

شاركت الإعلامية لميس الحديدي جمهورها ولأول مرة صورة لها مع والدتها، والتي فاجأت عددا من المشاهدين والمتابعين لمواقع التواصل الاجتماعي.

وشكك بعض المشاهدين للصورة في مصداقية لميس، حيث أكدوا أن من معها في الصورة التي نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هي شقيقتها وليست والدتها بسبب ملامحها الصغيرة.

وعلق أحد رواد "تويتر" قائلا: "إحنا هنستهبل مش معقولة دى تكون أمك دى أصغر منك في السن.

وكانت لميس شاركت في تغطية حفل افتتاح الدورة الـ 36 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي مساء الأحد 9 نوفمبر الجاري في محكى قلعة صلاح الدين، والذي حضره العديد من ألمع نجوم الفن، مثل يسرا، وليلى علوي، وإلهام شاهين، ولبلبة، ودرة، وآسر ياسين، وراندا البحيري، وخالد النبوي، والفنانة الاستعراضية دينا، وميار الغيطي، وهاني رمزي.

واستضافت لميس الحديدي خلال تغطيتها لحفل افتتاح المهرجان العديد من النجوم الحاضرين، مثل يسرا، وليلى علوي، وإلهام شاهين، ووزير الثقافة جابر عصفور، وسمية الخشاب، وسميحة أيوب، ولبلبة.

وشهد مهرجان القاهرة السينمائي مشاركة الكثير من الفنانين هذا العام من بينهم، لبلبة، غادة إبراهيم، هاني رمزي، إلهام شاهين، ليلى علوي، خالد أبو النجا، مدلين طبر، آسر ياسين، خالد النبوي، الفنانة منى عبد الغني علا وسحر رامي، راندا البحيري، نرمين الفقي، الإعلامية منى الشاذلي، محمود ياسين وزوجته شهيرة، نهلة سلامة، التونسية، محمد رمضان، فاروق الفيشاوي، انتصار، منال سلامة، مروة عبد المنعم، نرمين ماهر، رامي سمير، جيهان راتب، أحمد شاكر.

النهار, أسامة شرشر