النهار

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 03:06 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

انصار المعزول ” محمد مرسي” يتوعدون بالإنتفاضة في 3 يوليو القادم

النهار

دعا التحالف الداعم للرئيس المصري المعزول محمد مرسي إلى أسبوع "ثوري مختلف"، يبدأ من غدٍ الجمعة؛ للحشد لانتفاضة 3 يوليو/تموز (ذكرى عزل مرسي) تحت شعار "مصر مش (ليست) معسكر".

ووجّه "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" رسالة للشعب، خلال بيان له، قال فيها: "تقدموا في نضالكم في أسبوع ثوري مختلف تحت عنوان مصر مش معسكر، وصعّدوا تدريجيًا حراككم الثوري، واستمروا في الحشد لانتفاضة الشعب الغاضبة في 3 يوليو (تموز)".

كما دعا التحالف المصريين إلى "تنظيم فعاليات اقتصادية نوعية تهتم بمعاناة الجماهير الحياتية، بجانب استمرار الفعاليات الثورية والإيمانية في هذه الأيام المباركة، وحملة المقاطعة لكل داعمي الانقلاب ولتكن هذا الأسبوع بحذف القنوات الفضائية الداعمة للانقلاب". وأضاف: "ولا تنسوا الاستعداد لرمضانالكريم وعمروا المساجد واملؤوا الشوارع، وقاطعوا الباطل، وأشعلوا ثورة الجدران مجددا، واعلموا أن السيسي (الرئيس عبد الفتاح السيسي) لا مقام له في دولة فيها مثلكم أيها العظماء الذين لا تقبلون الضيم".

وتابع: "مصر لن تكون وحدة عسكرية تابعة للحلف الصهيوني الأمريكي، ولا بقاء للأنظمة التي صنعتها أمريكا في المنطقة بالقمع والانقلابات، وستظل مصر الحرة داعمة للحق والحرية والكرامة والعدالة في كل المنطقة رافضة الإرهاب الذي يخدم مخططات الغرب أيا كان موقعه" .

النهار, أسامة شرشر