النهار

الخميس، 15 نوفمبر 2018 12:37 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

المستشار القانونى لأخونه مصر يتهم حزب النور بالنصب السياسي فى الأنتخابات

النهار

أتهم طارق محمود حزب النور والجبهة السلفية بالنصب السياسي وذلك في ظل ترويجهم للحشد لصالح المشير السيسي في الإنتخابات الرئاسية وهذا غير صحيح وأنهم لا يستطيعوا السيطرة على قواعدهم وأنصارهم . وأكد طارق محمود أن اللجنة المركزية التي شكلتها الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر رصدت عدم توافد السلفيين في اليوم الأول للإنتخابات ثم بدء توافد السلفيين في اليوم الثاني والثالث وتعمدوا إبطال أصواتهم .

وأكد طارق محمود أن لديه معلومات مؤكدة على ذلك خاصة وأن الأسكندرية معقل الجبهة السلفية في مصر  حظت أعلى نسبة إبطال للأصوات حيث وصل عدد الأصوات الباطلة 80 الف صوت وأن أحاديث حزب النور عن الدفع بأربعة الاف سيارة لنقل الناخبين كانت أكذوبة كبيرة لم يراها أحد سوى في تصريحات وهمية .

وواصل طارق محمود هجومه على حزب النور والجبهة السلفية مؤكداً أن لديه معلومات حول سعيهم للحصول على نصف مقاعد البرلمان وأكد طارق محمود أن حزب النور يعتبر هذه فواتير إنتخابية وهذا لن يقبله الشعب المصري الذي خرج ضد الإخوان والسلفيين في وقت واحد فلن نقبل بسقوط نصف الفاشية وبقاء النصف الأخر والدستور لا يسمح بوجود أي أحزاب على أساس ديني فالجبهة السلفية تمارس النصب السياسي على الشعب المصري لحصد أي مكاسب تضمن تواجدهم في السلطة .

وذكر أيضاً طارق محمود الأستفتاء على الدستور وأكد أن السلفيين كانوا يقولوا أنهم مع التعديلات الدستورية وسيصوتوا بنعم ولكن لم يشاركوا أيضاً في هذا الإستفتاء . وأضاف طارق محمود الي أن السلفيين وحزب النور كانوا مشاركين للإخوان في إعتصام رابعة الإجرامي ودافعوا عن شرعية محمد مرسي الزائفة الي أن تأكدوا تماماً من سقوطه والأن أصبحوا على النقيد وحذر طارق محمود من التعاون مع هؤلاء المنتفعين وإعلاء مصلحة الوطن فوق أي أفاق يستغل ظروف إستثنائية لتحقيق منافع شخصية .

النهار, أسامة شرشر