النهار

الأحد، 18 نوفمبر 2018 10:31 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

الإخوان ينشرون ظهور صورة “مرسي” علي جذع شجرة بألمانيا

صوره مرسي
صوره مرسي

 يكذبون ويرددون أكاذيبهم حتي تشعر أنهم يصدقون ما يقومون بتأليفه وكذبه، انهم جماعة الإخوان المسلمين، الذين لم يكفوا عن إخراج النكت السياسية المضحكة، والمبكية علي هذه العقول في نفس الوقت.
أخر هذه الأكاذيب ما كتب علي مواقعهم وصفحاتهم علي لسان الشيخ أبو مصعب المصري: حيث قال أن هناك لاجئ سوري يسم أبو قاسم الزرقاني يعيش في ألمانيا، أثناء تجوله في حديقة “ماير بارك”، شاهد شجرة يظهر علي جذعها بوضوح صورة الرئيس محمد مرسي.
وأضاف الشيخ أبو مصعب المصري، أن اللاجئ السوري عندما شاهد الصورة تسمر مكانه، وكانت معه زوجته فقامت بالتقاط الصورة بسرعة، حسب الرواية التي رواها أبو مصعب، وقال أبو مصعب أن اللاجئ السوري وأسرته كانوا يخشون ملاحقة الشرطة لهم؟؟.
وأستطرد الشيخ مصعب في الرواية قائلا، بعد ذلك تجمعت الجماهير حول الشجرة فقامت ألمانيا بغلق الحديقة وتشديد الإجراءات حولها لمنع المواطنين من رؤيتها.
الفيس بوك التقط الخبر وأشبعوا الإخوان وانصار المعزول سخرية، حيث تعجب أحد مشتركي شبكة التواصل الإجتماعي الذي يعيش في ألمانيا من أن الشيخ مصعب وصله الخبر بينما هو لم يسمع عنه شيئا، وأضاف لماذا تغلق ألمانيا الحديقة؟؟؟ وأين وسائل الإعلام الألمانية ولماذا لم تستغل ألمانيا الحدث لجذب ملايين السائحين لزيارتها؟؟
بينما قال أخر لا هي صورة محمد مرسي لم تظهر في ألمانيا أنت لو عايز تعرف ظهرت فين أبقي تعالي وأنا أقولك.
بينما قال ثالث: طيب بركات مرسي وصلت لألمانيا مش أحني أولي يا راجل… وغيرها من التعليقات الساخرة الذي تناول البعض منها الإخوان بالشتائم، أما صفحات الإخوان فقد أمتلأت تكبيرا وتهليلا.

النهار, أسامة شرشر