النهار

الأحد، 18 نوفمبر 2018 04:06 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المرأة والبيت

كيف تغيرين قصة شعرك في العام الجديد؟

النهار

للشعر المميز جماله وسحره الخاص لدى المرأة، حيث تزيد تسريحة الشعر المميزة والمناسبة من ثقة المرأة بنفسها و تجعلها أكثر حيوية و سعادة، وتضفي القصات الجميلة إلى إطلالة المرأة المزيد من الأناقة والجرأة والحيوية، وبما أن صيحات الموضة للشعر للعام الجديد تتميز بالجرأة والتغيير في القصات والألوان.

فهل ستفكرين بتغير قصة شعرك في العام الجديد؟ إذاً تعالي نعرفك على كيفية اختيار القصة المناسبة لك والتي ستجعلك تبدين أكثر جمالاً وأناقة و صاحبة إطلالة متميزة ومختلفة تماماً في العام الجديد.

لابد أن تعلمي في البداية عزيزتي أن اختيار قصة الشعر المثالية له قواعد معينة لابد ألا تغفليها، كأن تكون قصة الشعر متناسبة مع شكل وجهك، وتضيف حجماً أكبر لشعرك وتمنحه مظهراً جميلاً ومميزاً.

كما أن قصة الشعر تتحدد تبعاً لطبيعة و نوعية شعرك. فإذا كان الشعر متموجاً فإن قصه على مستوى واحد سيجعله يبدو كثيفاً بشكل كبير، لذلك ننصحك بأن تجربي قصات التدرجات مع الاستعانة بالكريمات الخاصة بتصفيف الشعر.

أما الشعر الخشن فيتطلب قصة ذكية ومحترفة، حيث أن الطبقات الطويلة تخفف من مظهر الشعر الكثيف، وتضفي عليه لمسة طبيعية، ولكن تجنبي أيضاً اختيار قصة قصيرة جداً فهي غير مناسبة أبداً لهذا النوع من الشعر.

وإذا كان شعرك رفيعاً، جربي قصة الشعر المتدرج التي يمكنها أن تمنحه حجماً أكبر، كما وتجنبي تمليسه حتى لا يبدو مسطحاً وضعيفاً.

النهار, أسامة شرشر