30 يونيو 2022 17:41 1 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السيدة انتصار السيسي في ذكري 30 يونيو: ما زال الشعب المصري يواصل مواجهته للتحديات بمعدنه الأصيلفي ذكرى 30 يونيو.. وزير الإسكان يستعرض مشروعات ”جهاز التعمير” خلال 8 سنوات منذ تولي الرئيس السيسيفيديو.. كلمة الرئيس السيسي في الذكرى الـ8 لثورة 30 يونيوالقبض على القاضي المتهم بقتل زوجته الإعلامية شيماء جلالالرئيس السيسى: ثورة 30 يونيو المجيدة لحظة فارقة فى تاريخ هذا الوطن العريقالرئيس السيسى: واجهنا تحالفا ملعونا بين قوى شر ودمار أرادت النيل من وطنناإعلان نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2022 الأسبوع المقبلالأرصاد: طقس حار نهارا على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 33 درجةالتعليم: التقديم بمسابقة 30 ألف معلم وفق الثابت بمحل الإقامة بالرقم القومىالقوى العاملة: اليوم إجازة مدفوعة الأجر للقطاع الخاص بمناسبة 30 يونيوعبدالكيير الوادى : الانتقال للزمالك؟ هناك مفاجأة فى نهاية الموسمصورة السيسي بالبحرين تثير رواد مواقع التواصل.. هل كسرت المنامة البروتوكول للاحتفاء بالرئيس المصري؟
صحافة عالمية

بالصور-مصرية تفوز بلقب ملكة جمال العرب في أمريكا عام 2013

ميندي محمد بلقب ملكة جمال العرب في أمريكا لعام 2013
ميندي محمد بلقب ملكة جمال العرب في أمريكا لعام 2013

فازت الشابة المصرية ميندي محمد بلقب ملكة جمال العرب في أمريكا لعام 2013، وهي من مواليد ولاية بنسلفانيا وعمرها 24 سنة، حسبما ذكر موقع «العربية.نت».

 وقال رجل الأعمال المصري، أشرف الجمل، إن ميندي محمد هي أول مسلمة تفوز بالمسابقة منذ بدأت في 2010، حيث فازت باللقب ذلك العام اللبنانية المولودة في شيكاغو، جنيفر شحود، وبعدها فازت فلسطينيتان في 2011 و2012 هما: المولودة أيضاً في شيكاغو كريستينا رافيديا، 22 عاماً، والمولودة في سانت لويس والمقيمة في ولاية أريزونا، سوزان زياد يتيم، وعمرها 26 سنة.

وكانت المشاركات، وعددهن 20، قد أقمن طوال 4 أيام مضت في فندق «توتنج ستيك» بأريزونا، حيث جرى حفل اختيار «ملكة جمال العرب لعام 2013 بأمريكا» في حضور حشد كبير من عرب بالولايات المتحدة، ممن قاموا بتشجيع متنافسات من كل من: سوريا ومصر وفلسطين والعراق والمغرب، إضافة إلى 2 من لبنان و2 من الأردن وسعودية واحدة، هي مها زين، البالغة من العمر 26 سنة، وجميعهن مقيمات في الولايات المتحدة.

ولم تكن المسابقة تقليدية كأي مسابقة لاختيار ملكة جمال، لكنها تختلف بمراعاتها للتقاليد، حيت لم ترتدِ المتنافسات بكيني أو مايوه، كما أن شروطها خاصة، بحيث يتم قبول المرشحة إذا كانت متزوجة، وعمرها يزيد على 18 ويقل عن 27 سنة.

ميندي محمد ملكة جمال العرب
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري