النهار

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 06:43 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رمضانيات

احنا اللي فطرنا المترو تدعوكم للمشاركة في الخير

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"عايز تعمل خير فى رمضان يتضاعف أجره وثوابه، تعالَ وشاركنا الأجر والفرحة بإفطار الصائمين".. بهذه الكلمات دعا فريق "إحنا اللى فطرنا المترو" أهل الخير للمشاركة فى حملة إفطار الصائمين المتواجدين فى مترو الأنفاق ساعة الإفطار، والتى تقام للعام السابع على التوالى هذا العام.

الفريق عرض إنجازاته على مدار الست سنوات الماضية من خلال صفحة الدعوة التى دشنها على موقع التواصل الاجتماعى للإعلان عن مبادرته ففى عام 2007 قام الفريق بإفطار 23.774 صائما، حتى وصل إلى إفطار نحو 60 ألفا كل عام.

ويناشد فريق الحملة، فاعلى الخير، للمساهمة هذا العام سواء بالأموال أو بالجهد، ومشاركتهم فى توزيع وجبات الإفطار على ركاب المترو.

ويمكن المشاركة من خلال التوجه لمحطة المترو التى يقوم الفريق بتوزيع الوجبات فيها، والتعرف على جدول التوزيع على المحطات من خلال الصفحة المدشنة على موقع الفيس بوك باسم "فريق إحنا اللى فطرنا المترو".

الجدول بحسب ما نشرته الصفحة يبدأ من يوم 9 رمضان حيث سيتم التوزيع فى محطة مترو الشهداء وسيتم التوزيع فى نفس المحطة أيام 10 و16 و19 و21 و26 و27 رمضان، وسيتواجد الفريق فى محطة غمرة ساعة الإفطار أيام 12 و23 و28 رمضان، بينما سيتواجدون يوم 14 رمضان فى محطة كوبرى القبة وفى أيام 17 و24 و29 فى ميدان الحلمية.

احنا اللي فطرنا المترو