النهار

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 11:58 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

صحافة محلية

زوجه محمد مرسي تخطب بنت هشام قنديل لابنها

النهار

إستنكر الإعلامي جابر القرموطي مقدم برنامج "مانشيت"الخطأ المهني الذي وقعت فيه جريدة روزاليوسف بإعتمادها على شائعه كمصدر للخبر ..

فجاء في عنوان الخبر اللذي ينشر غداً في روزاليوسف"الرئاسة والحكومة ..نسايب"..وفي متن الخبر يتكلم عن زيارة زوجه الرئيس محمد مرسي لمنزل رئيس الوزراء هشام قنديل لطلب يد ابنته لإبنها "..

أيضا عرض القرموطي ,مقال للكاتب الصحفي محمد أمين في المصري اليوم يتحدث فيه عن علاقة النسب التي ستصبح بين الرئيس وقنديل فجاء المقال بعنوان"يا عوازل فلفلوا" وجاء في المقال" لو صحّ أن الرئيس سوف يصاهر رئيس وزرائه سيكون من الصعب إقالته الآن.. صعب أن يفعل على وش العروسين.. جائز أن يحدث بعد الانتخابات.. قد ينجزان الفرح خلال هذه المدة.. العريس أبوه رئيس جمهورية، وصهره رئيس وزراء.. هناك منطق فى الحكاية.. بقاء هشام قنديل له بعد اجتماعى أكثر منه سياسياً.. عائلات سياسية جديدة تظهر بعد الثورة.. حكم عائلى جديد!


لا تنسوا أن مرسى أصلاً صهر أحمد فهمى، رئيس مجلس الشورى.. ولا تنسوا أن مرسى سيكون صهر رئيس مجلس الوزراء.. إذن نحن أمام مشكلتين: الأولى أننا إزاء أسرة حاكمة بشكل جديد.. والثانية أن الرئيس كانت نفسه مفتوحة للأفراح، بينما هناك دماء تنزف.. ما يعنى أن الرئيس أصبح منفصلاً عن مواطنيه، جملة وتفصيلاً

زوجة مرسى الرئيس هشام قنديل