النهار

الخميس، 15 نوفمبر 2018 01:21 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

القبض على تشكيل عصابى وراء الاتجار فى المخدرات والأسلحة النارية بالأميرية

النهار

 

ألقى رجال المباحث بقسم شرطة الأميرية، القبض على تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامى فى الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة النارية وأخطر اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة.

 

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الأميرية مفادها قيام أحد الأشخاص بعرض سيارة للبيع بمنطقة مساكن الأميرية دائرة القسم بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية.

ومن خلال التحريات تبين صحة المعلومات، فتم إعداد الأكمنة بأماكن تردده، وتمكنت مباحث القسم من ضبط "إمام.ع.إ" 25 سنة عاطل، وبحوزته السيارة رقم  د ر ب 958 ماركه مرسيدس، وبالكشف الفني عنها تبين أنها مبلغ بسرقتها فى المحضر رقم 6502 لسنة 2018م جنح الزيتون، من صاحب ورشة.

وبمواجهته اعترف بتحصله على السيارة المضبوطة بحوزته من أحد الأشخاص بالقليوبية مقابل تحصل الأخير على كمية من المواد المخدرة وأنه على علم بأنها من متحصلات واقعة سرقة.

وبتطوير مناقشته اعترف باشتراكه مع "مصطفى.ر.م" 21 سنة عاطل فى تكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامى فى الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة النارية، فتم ضبط الأخير أثناء استقلاله السيارة رقم "ل ى ع 638 ماركة هيونداى"، خضراء، والمبلغ بسرقتها فى المحضر رقم 43990 لسنة 2018م جنح مدينة نصر أول بتاريخ 12/8/2018م ملك موظفة.

كما عثر بداخل السيارة على المضبوطات" سلاح نارى-5 طلقات – بندقية خرطوش -500 جرام هيروين-4000 قرض مخدر- 7000 جنيه – 2 هاتف محمول "، وبمواجهته أقر بتحصلهما على السيارة المضبطة بحوزته من ذات الشخص مقابل تحصله على كمية من المواد المخدرة وأنهما على علم بأنها من متحصلات واقعة سرقة، وأضاف بحيازتهما للمواد المخدرة والسلاح النارى بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما غير المشروعة، والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهما، وتحرر عن واقعة ضبط المخدرات والسلاح النارى المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 

189548-الاميرية-مخدرات-وسيارات-مبلغ-بسرقتها--(1)

الاميرية مخدرات وسيارات مبلغ بسرقتها 

 

107103-الاميرية-مخدرات-وسيارات-مبلغ-بسرقتها--(3)

الاميرية مخدرات وسيارات مبلغ بسرقتها 

 

 

 

النهار, أسامة شرشر