النهار

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 12:40 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

حبس المتهم بذبح زوجته وأطفاله الأربعة بالشروق 4 أيام على ذمة التحقيق

النهار

 

أمرت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد السرجانى، حبس المتهم " كرم.م"، المتهم بذبح زوجته وأطفاله الأربعة بمدينة الشروق، 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

ووصل، " كرم.م" فى حراسة أمنية مشددة لمقر نيابة القاهرة الجديدة، وبدأت النيابة برئاسة المستشار  محمد السرجانى، التحقيق مع المتهم.

واعترف المتهم بذبح زوجته و أطفاله الأربعة بمنطقة الشروق، بالتفاصيل الكاملة للواقعة أمام رجال المباحث .

وأكد مصدر مطلع، أن المتهم اعترف بأنه شاهد أحد الأشخاص يدعى "عودة"  يخرج من داخل شقته بصحبة زوجته، فى منتصف الليل، أكثر من مرة، وعند مشاهدتة تبين له أنه رجل من الأعراب.

وأضاف المصدر، أن المتهم راقب زوجته لعدة أيام وعندما تأكد المتهم من حقيقة الأمر وارتباط زوجته بعلاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص، قرر التخلص منها ومن أطفاله.

من حانبها أفادت وزارة الداخلية أن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، نجح فى كشف ملابسات واقعة العثور على جثة ربة منزل وأبنائها الأربعة بالشروق، وتمكن من ضبط مرتكب الواقعة، وتبين أن مرتكب الواقعة رب الأسرة، بسبب شكه فى سلوك زوجته.

كان تلقى قسم الشروق بلاغا بمقتل "منال ن. إ"وأطفالها الأربعة داخل الشقة سكنهم بمنطقة المساكن الاقتصادية بدائرة القسم والعثور على جثثهم مفصولى الرأس وبجوارهم سكين وعدم تواجد الزوج " كرم م. ع-"، خفير وسمسار.

وعلى الفور قام قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية للأمن العام بالإشتراك مع أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة والعمل على ضبط مرتكبها، حيث تبين من خلال التحريات هروب الزوج وتوجهه إلى بلدته بناحية آبار الوقف بدائرة مركز شرطة أخميم بمحافظة سوهاج "محل إقامته الأصلى".

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، وإعداد الأكمنة اللازمة أسفرت إحداها عن ضبطه حال تواجده بمحطة سكك حديد سوهاج، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لشكه فى سلوك زوجته، وانفصالهما قبل ثلاثة أيام من الجريمة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

النهار, أسامة شرشر