النهار

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 03:28 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

حبس عاطل سرق 20 ألف جنيه من حضانة بالبساتين

النهار

 

أمرت نيابة البساتين الجزئية، بحبس عاطل ٤ أيام على ذمة التحقيقات، فى اتهامه بسرقة ٢٠ ألف جنيه من داخل حضانة بمنطقة المعادى الجديدة، دائرة قسم شرطة البساتين.

 

 

وكان قد تلقى رجال مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغا من "نرمين ح ع" 54 سنة، صاحبة حضانة، بالمعادى الجديدة، باكتشافها سرقة مبلغ 20 ألف جنيه، من داخل الحضانة ملكها، ولم تتهم أو تشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

 

ومن خلال فحص الكاميرات بالمنطقة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها "م.م" 26 سنة، عاطل، والسابق اتهامه فى 8 قضايا آخرها "سلاح أبيض"، فتم إعداد الأكمنة وضبطه، وعثر بحوزته علي هاتف محمول، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر.

 

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة"، وأضاف بأنه نظرا لمروره بضائقة مالية توجه للحضانة محل الواقعة، بدعوى سؤاله عن مصاريف الدراسة بها، وتمكن من مغافلة المبلغة، وسرقة المبلغ المالى، من داخل الدرج الخاص بمكتبها، وتم بإرشاده ضبط مبلغ 12800جنيه بمسكنه، وأضاف بشرائه الهاتف المحمول المضبوط بحوزته من متحصلات الواقعة، وباستدعاء المجني عليها اتهمته بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق، التى أصدرت قرارها السابق.

النهار, أسامة شرشر