النهار

الأحد، 18 نوفمبر 2018 04:20 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

أخبار ريال مدريد اليوم عن مودريتش المستفيد الأول من رحيل رونالدو

النهار

يعد الكرواتى لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسبانى، أكبر المستفيدين من رحيل البرتغالى كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

 

 

مودريتش أكبر المستفيدين من رحيل رونالدو عن ريال مدريد
 
وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن لاعبى خط الوسط في العالم، خاصةً المهاريين منهم الذين يتمتعون بقدرات فنية هائلة أمثال لوكا مودريتش، كانوا دائماً يتعرضون للظلم أمام الثنائى كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي فى الجوائز الفردية.

وأضافت الصحيفة أنه خلال آخر 10 سنوات سيطر البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق والأرجنتينى ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسبانى على الجوائز الفردية، وهو ما تسبب فى تجاهل عدد كبير من أبرز اللاعبين فى منطقة خط الوسط على مستوى العالم يتصدرهم لوكا مودريتش.

وبدأ لوكا مودريتش يتنفس الصعداء بعد رحيل النجم البرتغالى عن ريال مدريد بحصوله على أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2018 وينافس بقوة على جائزة الأفضل من "فيفا" مع الثنائى كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الحالى ومحمد صلاح نجم ليفربول.


 

قائد ريال مدريد يدعم مودريتش للفوز بجائزة الأفضل
 
احتفل نادى ريال مدريد بتألق الثنائى كريم بنزيما وجاريث بيل بعد الانطلاقة المثالية لكل منهما فى الدورى الإسبانى هذا الموسم.

وسجل اللاعبان سبعة أهداف في المباريات الثلاث الأولى من الدورى الإسبانى بواقع 4 أهداف لكريم بنزيما و3 لجاريث بيل.

ويعد الثنائى كريم بنزيما وجاريث بيل هما الثنائى الأكثر تهديفاً في مستهل الليجا وفقا لما نشره الموقع الرسمى لريال مدريد. حيث سجل اللاعبان سبعة أهداف في الجولات الثلاث الأولى من المسابقة، يليهما فى الترتيب ثنائى برشلونة ميسي (4) وسواريز (2) بمجموع 6 أهداف، ثم ثنائى ليفانتى روجر (3) وموراليس (3).  بمجموع 6 أهداف أيضًا.

ولعب بنزيما وبيل دوراً أساسياً فى البداية المتألقة لريال مدريد بالمسابقة المحلية وسجل الأول ثنائية فى المباراتين الأخيرتين ضد جيرونا وليجانيس، فى حين سجل الثانى فى المباريات الثلاث التي خاضها الفريق فى الليجا.

النهار, أسامة شرشر