النهار

السبت، 17 نوفمبر 2018 03:07 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

أحمد فهمى يكشف كواليس ارتباطه بهنا الزاهد ويرد على الانتقادات

النهار

 

تحدث الفنان أحمد فهمى للمرة الأولى عن علاقته بالفنانة هنا الزاهد بعدما تم خطبتهما الشهر الماضى، وقال إن بداية العلاقة كانت فى جلسة بأحد الكافيهات تواجد فيها مع مجموعة من الأصدقاء الفنانين مثل على ربيع وكريم عفيفى، إضافة إلى هنا وآخرين، وخلال التحدث عن السوشيال ميديا اندهشت هنا من عدم امتلاكى حساب على انستجرام واقترحت علىَ عمله لى وبالفعل دشنت لى حسابا وكانت بداية التعارف.

 

 

 

وأشاد أحمد فهمى  بخطيبته هنا وبشخصيتها، وقال:"هى شخص أكون غبى اذا ضيعته من ايدى و الكلام ده مش مجاملة، وقلت لها فى بداية علاقتنا هو انتى كدا فعلا ولا بتشتغلينى!؟ فهى طيبية وقلبها أبيض وتتصرف بتلقائية جدا، ولذلك فهى فرصة جيدة لى والفرح قريب ولكن لم نستقر حتى الآن على موعد محدد أو المكان".

 

 

وعن سرعة إجراء الخطوبة أوضح فهمى:" حقيقة الظروف أتت هكذا ولم يكن هناك أى ترتيب لذلك  اتفقنا من البداية على الخطوبة بعد عيد الأضحى وعرض الفيلم بدون تحديد مواعيد وكان غرضنا أن تتعرف العائلتان على بعضهما أكثر، ولكن خلال قعدة اقترحنا تقديم الموعد خوفا من انشغالنا بعد العيد بالعمل وكنا جاهزين لفعل ذلك وبالفعل احتفلنا فى اجواء أسرية".

 

 

ورد فهمى على استغراب البعض من عمله مع النجم حسين فهمى فى فيلم "الكويسين" خاصة بعد انفصال أحمد عن ابنته منة وقال" مالا يعرفه الجمهور أنه لا يوجد شئ شيئ بينى وبين استاذ حسين وفور عرض الفيلم أرسل لى رسالة يبارك لى على الفيلم ونجاحه فرديت عليه دا شرف كبير اننا اشتغلنا مع بعض وقلت له مبرووك لمنة وطارق بكل شياكة".

 

 

وأشار أحمد فهمى الى أنه مندهش للغاية من تدخلات الجمهور وخاصة على السوشيال ميديا والتعليقات السخيفة التى وصلت له بعد الخطوبة، وضرب مثلا بتعليق جاء من فتاة وتقول "والجوازة الجاية هتكون امتى؟"، مؤكداً أن كان يريد أن يدخل ويرد عليها "لما أمك تطلق" ولكن هنا منعتنى من ذلك"، مضيفاً :"هيا الناس مالها أنا بتجوز أو بطلق ما كل واحد يخليه فى نفسه وهما فى الاساس لا يعرفوا خصوصيات أحد سواء عنى أو عن هنا الزاهد".

 

 

وتابع فهمى:" معظم الجمهور يبارك لى أنا وهنا ولكن هناك نسبة قليلة شاغلة نفسها ويتدخلون فى أمور ليس لهم علاقة بها والأمر لا يخصنى فقط وانما كل الزواجات بالوسط الفنى التى حدثت فى الفترة الأخيرة مثل شيرين وحسام حبيب، شيرى عادل ومعز مسعود، فبعض جمهور السوشيال ميديا مستفز جدا فى هذه الأمور، وأقول انت كجمهور لك عندى المنتج الذى يظهر على الشاشة وغير ذلك "انت مالك بيا وركز فى نفسك".

 

WhatsApp Image 2018-09-05 at 2.03.15 PM 

 

النهار, أسامة شرشر