النهار

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 04:25 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

زى النهاردة.. محمد صلاح يسجل أول أهدافه مع ليفربول فى الدوري الإنجليزي

النهار

 

يمتلك النجم المصرى محمد صلاح ذكريات سعيدة مع نادى ليفربول قبل مواجهة وست هام فى الثانية والنصف ظهر اليوم بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

فى مثل هذا اليوم من العام الماضى، تمكن محمد صلاح من تسجيل أول أهدافه بقميص ليفربول فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتعادل ليفربول مع واتفورد بنتيجة 3 – 3 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الاولى، حيث تمكن من تسجيل الهدف الثالث فى الدقيقة 57 من عمر المباراة.

وقدم محمد صلاح موسما استثنائيا مع ليفربول حقق خلاله العديد من الجوائز، أبرزها جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزي، وجائزة "الحذاء الذهبي" التى تمنح لهداف المسابقة، كما حقق العديد الأرقام القياسية على صعيد الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، أبرزها نجاحه فى تسجيل 32 هدفاً مع ليفربول فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى، ليحطم الرقم القياسى المسجل باسم الثلاثى كريستيانو رونالدو ولويس سواريز وآلان شيرار أصحاب الـ31 هدفاً، ويصبح الهداف التاريخى للمسابقة فى موسم واحد بنظام 38 مباراة.

كما يعد محمد صلاح أفضل هداف أفريقى بموسم واحد فى تاريخ الدورى الإنجليزى، بعدما سجل 32 هدفاً، محطماً الرقم القياسى المسجل باسم الإيفوارى ديدييه دروجبا الذى تمكن من تسجيل 29 هدفاً مع تشيلسى فى موسم 2009 – 2010، وهو أفضل هداف مصرى فى تاريخ الدورى الإنجليزى برصيد 34 هدفاً، بعدما نجح الموسم الماضى فى تحطيم رقم مواطنه أحمد حسام ميدو الذى سجل 22 هدفاً مع توتنهام وميدلزبره ووستهام يونايتد وويجان خلال الفترة بين عامى 2004 و2010.

النهار, أسامة شرشر