النهار

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

بعد منعها من ارتداء السروال نهائياً..ميجان ماركل تطل بالكحلى

النهار

 

تعهت دوقة سوسكس المستجدة ميجان ماركل بعدم ارتداء السراويل مرة أخرى، وذلك بعد توجيه انتقادات كثيرة لها بسبب كثرة ارتدائها للسراويل والتى لا تمثلها كدوقة للعائلة المالكة نهائيًا، وبعد أن وجه لها أحد أفراد العائلة المالكة تحذيرًا بأنها يجب أن تنسى كونها ممثلة أمريكية نهائيًا وعليها أن تلتفت لمظهرها كزوجة أشهر أمراء العالم.

 

الفستان الجينزالفستان الجينز

وفى آخر إطلالة لها فى إحدى الماتشات "البولو"، تلك الرياضة المفضلة للأمير هارى، ارتدت ميجان ماركل الفستان النصف كم الطويل.

ميجان مع الأميرميجان مع الأمير

كان الفستان من الخامة الجينز الدارك بلو، جابونيز بفاتحة الـV نيك، ممسك من منطقة الصدر والخصر بحزام عريض بنفس الخامة، وينسدل منفوش إلى آخر القدمين ومعه الحذاء النود المدببة مقدمته من الأمام وبه فيونكة من الخلف.

البلاشى بينكالبلاشى بينك

أما عن تسريحة الشعر، فربطته على هيئة "ميسى بان" أى الكعكة المتراخية بالشعر، واختارت البورتفيه النود النصف دائرة وفرقت شعرها من المنتصف. كان الفستان من بيت الأزياء العالمى كارولينا هيريرا وكان الحذاء والبورتفيه من بيت الأزياء العالمى جيه كرو، وهو من بيوت الأزياء المفضلة لميجان حيث أختارت منه الفستان البلاشى بينك الذى ارتدته فى عيد ميلاد الملكة إليزابيث.

 

النهار, أسامة شرشر