النهار

الخميس، 15 نوفمبر 2018 08:46 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

عامل يستدرج شابا ويصوره عاريا لمحاولته إجباره الموافقة على خطبة ابنة شقيقته

النهار

 

نجح رجال مباحث القاهرة، فى القبض على عامل استدرج آخر لمسكنه وصوره عاريا وأكرهه على توقيع إيصالات أمانة، واعترف بارتكاب الواقعة بسبب إرسال المجنى عليه صور ابنة شقيقته التى تقدم لخطبتها وتم رفضه، وذلك فى محاولة منه لإجباره على الموافقة، وهو ما دفعه لاستدراجه والتعدى عليه، وتم ضبطه وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة النزهة، بلاغا من "محمد ا ف" 25 سنة، عامل، بتضرره من "شريف ح ع" 54 سنة، عامل، والسابق اتهامه فى 11 قضية أخرهم 4161 لسنة 1997 مصر الجديدة "مخدرات"، لاستدراجه لمسكنه وتصويره عاريا وإكراهه على توقيع إيصال أمانة.

ومن خلال التحريات تبين صحة الواقعة، فتم إعداد الأكمنة بالأماكن التى يتردد عليها المتهم أسفرت إحداها عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بسابقة تقدم المبلغ لخطبة ابنة شقيقته، وتم رفضه وإرسال بعض الصور الخاصة بابنة شقيقته له بقصد إجباره على الموافقة على خطبتها، ما أثار حفيظته، فاتصل بالمجنى عليه وأوهمه بالموافقه على الخطبة، وتمكن من استدراجه لمسكنه وارتكاب الواقعة.

كما تم ضبط الهاتف المحمول الخاص بالمبلغ، ويحوى صورا لابنة شقيقة المتهم، كما أمكن ضبط الهاتف المحمول الخاص بالمتهم، ويحوى صورا مخلة للمبلغ، وإيصال أمانة بمبلغ 100 ألف جنيه ممهور بتوقيع المجنى عليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

النهار, أسامة شرشر