النهار

الأحد، 18 نوفمبر 2018 10:50 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

«جنايات دمياط» تقضي بإعدام «سفاح الشواذ جنسيا»

النهار

قضت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات دمياط، برئاسة محمد رفعت المساح، على المتهم «سمير أحمد»، 29 عاما، بالإعدام شنقا، وذلك في القضية 6774 جنايات قسم ثان دمياط لسنة 2015.

 

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على العاطل المتهم، والشهير بـ«سفاح الشواذ»، بعدما كشفت التحريات الأمنية تورطه في 3 جرائم قتل لأشخاص ارتبط معهم بعلاقة شاذة، وإلقاء جثثهم في مناطق متفرقة للتمويه بنهر النيل، وأسفل كوبري دمياط المعدني على النيل.

 

وكان المتهم قد اعترف تفصيليا بقتل العاطل «محمد. م»، 24 عاما، الذي انتشلت قوة من مباحث قسم أول، جثته من نهر النيل، خلف مقر الرقابة الإدارية.

 

وأكد المتهم أنه خنق الضحية ثم ألقاه في النيل، كما اعترف بقتل «محمد. أ»، 60 عاما، بأن وجه له طعنات متفرقة، ثم ألقى جثته أسفل كوبري دمياط العلوي، وقتل «أحمد. م»، 58 عاما، بطعنات متفرقة، قبل أن يُلقي الجثة أسفل كوبري دمياط المعدني.

 

صدر الحكم بعضوية المستشارين رفعت محمد اللواء، ومحمد محمود، المستشارين بمحكمة استئناف المنصورة، بإجماع الآراء، بإحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي، لإبداء الرأي الشرعي بشأن المتهم، وقد جاءت مذكرة فضيلة المفتي متضمنة الرأي الشرعي بجواز إعدامه.

النهار, أسامة شرشر