النهار

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 11:03 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

سيدة تقيم دعوى خلع ضد زوجها والسبب الـ«فيس بوك»

النهار


 

أقامت سيدة دعوى خلع ضد زوجها بسبب اشغاله عنها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

"بيقعد على فيس بوك اكتر ما بيقعد معايا.. حسسني أنه متجوز الفيس مش متجوزني".. بهذه الكلمات بدأت سيدة في بداية العقد الثالث حديثها من داخل محكمة الأسرة لتروي سبب إقامتها دعوى خلع على زوجها.

وقالت: "تزوجنا عن قصة حب كان يحكي عنها الكثير وتحدينا كل العوائق أمامنا.. أهلي الذين رفضوا يزوجوني شابا مثل عمري لا يمتلك الكثير من المال ولكني حاولت معهم حتى اكتملت قصة حبنا وتزوجنا في النهاية".

تابعت: "أول زواجنا كنا مثل أي زوجين عانوا حتى تزوجوا سعيدين بحياتهم الجديدة ولكن بعد فترة تغير الحال وأصبح يوجد بعض الملل في حياتنا وجدت زوجي يجلس فترة طويلة أمام مواقع التواصل الاجتماعي ولا يجلس معي ونحكي مثلما كنا نفعل".

وأضافت: "حاولت أن ألفت انتباهه كثيرا حتى يترك فيس بوك ويهتم بي وأنني أجلس معه فكنت أتحدث معه وفي نهاية الحديث أجده يضحك على شيء شاهده أثناء تصفحه وكأنني لا أتحدث أصلا معه وأتحدث مع نفسي فأصبح فيس بوك زوجته الثانية".

وقالت: "حسيت إني مش موجودة في البيت.. يرجع من الشغل يقعد على فيس بوك لحد ما ينام وده الحال كل يوم.. فقدت السيطرة على أعصابي وفي يوم صحت في وجهه ولكن تفاجأت برد فعله فكأنني لم أتحدث من الأساس شعرت بأنني غير مرغوب في كزوجة وقررت أقوم بإقامة دعوى خلع عليه".

النهار, أسامة شرشر