18 يونيو 2021 16:28 8 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تكثيف حملات النظافه والتطهير للحفاظ على بيئه صحية خالية من الأمراض والفيروسات المعدية بنطاق الشرقيةرئيس جامعة الزقازيق د عثمان شعلان. يقوم بجولة تفقدية بمستشفيات الجامعةصحة الشرقية: وفد أجنبي يقدم الشكر للصحة المصرية بعد تلقيهم لقاح كورونا بالعاشر من رمضانقافلة طبية ترفيهية لأبناء مؤسسة دار الزهور للأيتام بحوش عيسيضبط ومصادرة 28 شيشة خلال حملة لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية بحي غربتحرير 69 محضر عدم ارتداء كمامة فى البحيرةمدرسة شدوان بالغردقة تنفذ رحلة افتراضية إلى الفضاء الخارجيمحافظ الغربية يستقبل وزير الأوقاف بديوان عام المحافظة”كورونا.. التوابع والوقاية والعلاج”.. ندوة لمركز النيل للإعلام بدمنهورارتفاع حصيلة ضحايا حادث زفاف المنيا إلى 8 وفياتالجهاز الطبي للأهلي ينفي إصابة أكرم توفيق.. واللاعب يشارك في التدريباتالأهلي يؤكد على ضرورة عمل الـ«var» وبكفاءة عالية في مباراة الترجي حفاظًا على حقوق الفريقين
سياسة

"السادات" يتقدم بطلب مناقشة عامة حول ارتفاع سعر الدولار بالبرلمان

النهار

تقدم محمد أنور السادات، عضو مجلس النواب، بطلب للمناقشة في الجلسة العامة حول أزمة الدولار الحالية، مطالبا باستدعاء وزراء المجموعة الاقتصادية، ومحافظ البنك المركزي لحضور المناقشة، وتوضيح الأسباب التي أدت إلى وصول الدولار إلى مستويات خيالية، تهدد بكارثة اجتماعية واقتصادية وشيكة.

وطالب "السادات" بأهمية توضيح موقف الحكومة نهائيا من قرارات تعويم الجنيه، وخفض الدعم وقرض الصندوق وفقا للتوقيت الزمنى المحدد.

وتساءل عن أوجه القصور التي تشوب السياسة النقدية وإدارة العملة الصعبة بما أدى إلى تفاقم الأزمة بهذا الشكل الخطير، كما طالب بتحديد المسئولين عن هذا التدهور وإعفائهم ومحاسبتهم لتهديدهم الأمن الاقتصادي والاجتماعي للمصريين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري