النهار

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 03:29 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

داعية سلفي : اسماء البلتاجي لم تلق مصرعها والاخوان يكذبون

النهار

فجر الداعية السلفى سامح عبد الحميد حموده مفاجأة من العيار الثقيل بعدم وفاة أسماء البلتاجى ابنة القيادى الإخوانى محمد البلتاجى فى أحداث فض أعتصام رابعة مستدلا بأنه لا يوجد دليل واحد على موتها ، مستطردا إذا كانت أسماء البلتاجى قد توفت فأين شهادة الوفاة أو تصريح الدفن؟ ، أين صلوا عليها..؟ ، أين دفنوها..؟ .

واضاف فى تصريحات له على موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك:" أننا لا نصدق الإخوان في أكاذيبهم ، لأن الإخوان أكدوا مقتل نور الدين عبد الحافظ ، وعملوا عليه بُكائية طويلة ، ولم يخرج أحد لتكذيب خبر موته وأخفوا هذه الحقيقة ، حتى ظهر هو بنفسه بعد هروبه من مصر ، كما أنهم أكدوا موت عبد الرحمن عز ثم ظهر في قطر ، فأين أدلة موت أسماء البلتاجي كغيرها ممن قُتلوا في رابعة ونعلم عنهم كل شيء حتى مكان الصلاة عليهم ودفنهم وبالفيديو". 

وقال الداعية السلفى سامح عبد الحميد حموده :" الإخوان كذبوا على الشباب حين أمروهم بالعناد ومواجهة الموت في رابعة وأفهموهم أن ذلك لإعادة مرسي للكرسي ، وظهر أنهم لم يريدوا عودة مرسي بل أرادوا سفك دماء الشباب لتحسين شروط التفاوض كما أوضح حمزه زوبع القيادى الإخوانى الهارب ، والفترة القادمة ربما تشهد ظهور المزيد من الأكاذيب".

النهار, أسامة شرشر