النهار

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 09:38 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

صحافة المواطن

محمد مصطفى يكتب : الفاشل يرفع ايده … ويرحمنا من فشله وفشل سيده

محمد مصطفي
محمد مصطفي

ايوه … الفاشل لازم يرفع ايده ، ويتنحى جانبا ، ولو لم يفعلها بمطلق ارادته ﻻبد من إجباره على ترك الفرصه لغيره … الذي قد يصطف في طابور الفشله ويرفع ايده هو اﻵخر أو قد ينجح ويكمل المشوار ويثبت قدمه بعمله ونجاحه وتفوقه.

لماذا دائما يستمر الفاشلون اطول مده ممكنه - بل احيانا تصل لمده غير ممكنه – ويكون هنالك معاناه في التخلص منهم ؟!! والناجحون يكونون هم أول من يتم التخلص منهم ببساطه أو يغادرون بمحض إرادتهم للأفضل دائما ….

لينظر كل منكم حوله في العمل والشركات والمؤسسات والوزارات والحكومات ووووو … سيرى أن ما اقوله حقيقة ووقاقع صحيح للأسف … ويسير الزمن بينا …عبر مختلف العصور ...

ياعزيزي ويا عزيزتي … ﻻتتعجبون … ﻻن الفاشل بمرور الوقت ومع زيادة وتراكم فشله يكون شماعة مغريه ليتم تعليق اي اخطاء او فشل – أيا كان – عليه، ويظل الوضع هكذا حتى يحمل اكبر واقصى حموله ممكنه وعندها يتم التخلص من الفاشل بفشله وفشل كل من كان مطلوبا ان يحمل فشلهم معه في تلك اللحظة … وطبعا يتم الاعلان انه تم التخلص منه لانه فاشل ولارضائكم يا من ترون فشله !!! … هاهاهاه … دونما التطرق لماذا تم الانتظار طواااال هذا الوقت.

لكن الناجح يزعجهم كثيرا ﻻنه دوما يتألق بنجاحه ويزداد قوة على قوته، ولا يسمح أبدا بأن يتحمل فشل غيره أو حتى أن يكون هنالك فشله يعملون تحت إدارته … ولذلك يكون الصدام … وتكون نتيجته إما التخلص منه أو انسحابه بمجرد تأكده انه المقاومة اكبر منه.

الناجح يا أعزائي ﻻيحتاج الى ان يرفع ايده … فهو دائما يعمل بجد واخلاص ونجاحه يضعه فوق الرؤوس جميعا … لكن الفاشل هو من يجب أن يرفع ايده ويرحمنا من فشله وفشل سيده.

النهار, أسامة شرشر