الخميس 25 أبريل 2024 01:33 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تداول 10 آلاف طن بضائع عامة ومتنوعة و850 شاحنة بمواني البحر الأحمر إصابة 15 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم بينهم حالات حرجة وزيرة التعاون الدولي تتابع مع السفير الياباني بالقاهرة مشروعات التعاون الإنمائي محمد الرشيدي: تحرير سيناء ملحمة وطنية ستظل مصدر إلهام وفخر وعزة وكرامة للأجيال المتعاقبة محمود أبو الدهب: طارق سليم أفضل مدير كرة بتاريخ الأهلي مصرع شاب متأثرًا بإصابته بحالة تسمم بالفيوم.. استنشق مبيدًا حشريًا أثناء رش الأرض الزراعية شموا كلور جابلهم أختناق..القصة الكاملة لـ إصابة 20 طفل في حادث حمام سباحة نادي الترسانة برلماني: تحرير سيناء تاريخ كاشف لما تحمله مصر من انتصارات وبطولات وطنية وزيرة الهجرة تترأس اجتماعًا لمناقشة ترتيبات انعقاد النسخة الخامسة لمؤتمر المصريين بالخارج اعرف ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد نهاية الجولة 19 الصور الأولى من حفل زفاف نجل الفنانة حنان يوسف بإطلالة جذابه نسرين طافش تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

عربي ودولي

قذائف روسية تشعل النار في مستشفى قبل هجوم متوقع

قال مسؤولون محليون ، الثلاثاء ، إن القصف الروسي أصاب المزيد من الأهداف المدنية في أوكرانيا ، مما أدى إلى اندلاع حريق في مستشفى بالبلدة ، قبل ما تشتبه سلطات كييف في أنه هجوم جديد وشيك تشنه روسيا في ذكرى غزوها .

أفادت خدمات الطوارئ الإقليمية الأوكرانية أن النار اشتعلت في مستشفى في بلدة فوفتشانسك شمال شرق البلاد في وقت متأخر من يوم الاثنين نتيجة القصف.

وقالت دائرة الطوارئ الحكومية في منطقة خاركيف الشمالية الشرقية ، في بيان على الإنترنت ، إن القصف تسبب في حرائق متعددة في المدينة ، بما في ذلك حرائق في المستشفى البلدي المكون من طابقين.

وقالت السلطات إن طواقم الطوارئ أخلت ثمانية مدنيين من الموقع قبل إخماد الحريق الذي لم يسفر عن وقوع إصابات، وتقع مدينة فوفتشانسك في منطقة خاركيف ، التي احتلتها روسيا بعد أن بدأ غزوها الشامل في 24 فبراير واستعادتها أوكرانيا لاحقًا خلال هجوم مضاد العام الماضي.

قد تسعى الدفعة الروسية المتوقعة إلى استعادة الأراضي التي فقدتها موسكو في ذلك الهجوم المضاد، ويقول المسؤولون الأوكرانيون إنهم يتوقعون أن تأتي الحملة الجديدة في شرق وجنوب أوكرانيا ، حيث يسعى الكرملين جاهدًا لتأمين المناطق التي ضمها بشكل غير قانوني وحيث يزعم أن حكمه مرحب به.