الجمعة 19 أبريل 2024 05:12 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قوات الاحتلال تغتال قائد كتيبة طولكرم في مخيم نور شمس نجل عم الفنان الراحل صلاح السعدني بالمنوفية: كان بيجي يدرب على أدواره الفلاحي هنا هل يعود كهربا لتشكيل الأهلي أمام مازيمبي في أبطال إفريقيا؟.. تفاصيل ضبط 3 منشآت تعمل بدون ترخيص تتاجر فى الأسمدة والمبيدات الزراعية بالإسماعيلية السلامة للطواريء تعلن اهم الارشادات للمزراعين لتجنب تأثير الموجة الحارة علي محصول الفراولة بالإسماعيلية البحيرة: افتتاح مسجد عزبة شاهين بدمنهور بتكلفة 900 ألف جنيه توريد 984 طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة بقيمة 16 مليون جنية... ضربة أمنية لأكبر تجار الهيروين بشبين القناطر متخطياً يوفنتوس.. أولاد تشابي ألونسو يحققون أطول سلسلة لا هزيمة فى أوروبا موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية بحضور 400 طفل .. وزارة الأوقاف بالقليوبية تطلق برنامج ”لقاء الجمعة للأطفال” ببنها قوافل جامعة المنوفية تفحص ٢١٥ مريض بقرية كفر شبرا بلوله وتنظم ندوة توعوية حول الوعى الأثرى وتعزيز الهوية الوطنية بالمساعي المشكورة

حوادث

نشرة بأهم الحوادث اليوم الأثنين 6-2-2023

نشرة حوادث اليوم
نشرة حوادث اليوم

يرصد «موقع النهار» نشرة أخبار الحوادث التي تقدمها بشكل يومي وأهم الأحداث التي شهدتها ساحة القضاء والجريمة على مدار اليوم

حبس المتهم بإلقاء زوجته من النافذة في كرداسة

قررت النيابة العامة بالجيزة، اليوم الإثنين، حبس المتهم بقتل زوجته بإلقائها من النافذة فى كرداسة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بسبب خلافات أسرية، وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث.

واستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال عدد من أفراد أسرة ربة منزل لقيت مصرعها نتيجة سقوطها من الطابق الرابع في كرداسة، وذكروا أن زوج المجني عليها وراء التسبب في مصرعها، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية بسبب خلافات أسرية، ما أدى إلى دفعها من النافذة لتلقى مصرعها في الحال، متأثرة بالإصابات التي لحقت بها من كسور ونزيف.

بداية الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل ربة منزل في كرداسة، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة والتحريات، وتبين أن المجني عليها سقطت من الطابق الرابع، مما أدى إلى مصرعها في الحال.

وتوصلت تحريات رجال المباحث أن زوج المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة، حيث ألقاها من النافذة، نتيجة خلافات أسرية، وتم القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، فتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق والتي أمرت بما سبق.

حبس المتهم بقتل شقيقته فى الوراق 4 أيام

قررت النيابة العامة بالجيزة حبس المتهم بقتل شقيقة بسبب خلافات أسرية 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث.

اعترف المتهم بقتل شقيقته في الوراق بارتكاب الجريمة عقب القبض عليه، وذكر المتهم أن خلافات أسرية في الآونة الأخيرة تجمعه بشقيقته، ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى اعتدائه عليها وإنهاء حياتها.

وشرح المتهم لرجال المباحث كيفية ارتكابه الجريمة، وتم مناظرة الجثة لبيان الإصابات التي لحقت بها، ونقلها إلى المشرحة تنفيذًا لقرار النيابة العامة، التي قررت تشريحها والتصريح بدفنها وباشرت التحقيق.

بداية الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل ربة منزل داخل مسكنها في الوراق، بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن شقيق المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة بسبب خلافات أسرية.

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بقتلها، نتيجة خلافات أسرية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيق والتي أمرت بما سبق.

لـ 1 أبريل.. تأجيل محاكمة عامل ديلفرى متهم بقتل مدير نادي في أكتوبر

قررت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار محمد عوض الله، اليوم، تأجيل جلسة محاكمة عامل ديلفرى لاتهامه بقتل مدير نادى بأكتوبر، لـ1 أبريل المقبل فى القضية المقيده برقم 107 لسنة 2017 ، لورود تقرير الطب النفسى للمتهم.

وطالب دفاع المتهم إيداعه أحد المستشفيات النفسية والعقلية، وإعداد تقرير بذلك وبيان عما إذا كان مسؤل عن أقواله وأفعاله أثناء الواقعة من عدمه.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد عوض الله، وعضوية المستشارين خالد فائق المسلمى، وعمرو وحيد محمود، وسكرتير وجيه أديب.

وكانت قد أحالت النيابة العامة باكتوبر المتهم بقتل المجني عليه عمدا من غير سبق إصرار ولا ترصد حيث بث الشيطان فى نفسه فكرة الخلاص منه والاستيلاء على ماله، فاستجلب أداة -لاحقة الوصف، وانهال بها على رأسه فأحدث إصابته، ثم استل سكينا -لاحق الوصف، وسدد إليه طعنات متعددة، تجاه مواضع قاتلة، قاصدا من ذلك قتله، ولم يكف عن جسده التعدى إلا حين أيقن وفاته فأحدث إصاباته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتى أودت بحياته.

قاتل شقيقته ذبحًا بالوراق يمثل الجريمة

اصطحب فريق من جهات التحقيق بالجيزة المتهم بـ قتل شقيقته ذبحا داخل مسكنها في منطقة الوراق، إلى مسرح الجريمة، لتمثيلها، وسط حراسة أمنية مشددة.

وشهدت منطقة الوراق بالجيزة واقعة مأسوية عندما أقدم عاطل على قتل شقيقته ذبحا، نتيجة لخلافات أسرية بينهما، وسلم نفسه للشرطة وسط ذهول سكان المنطقة من الجريمة التي هزت نفوس الناس، ليلحق بشقيقيه المحبوسين في جريمتي قتل مختلفتين.

وفوجئ ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الوراق بدخول شخص ديوان القسم لتسليم نفسه بعد ارتكابه جريمة قتل، وبمناقشته أوضح أن الضحية هي شقيقته، وعلى الفور تم اصطحابه إلى محل الواقعة للمعاينة وكشف ملابسات وأسباب ارتكابه للجريمة.

وباشرت جهات التحقيق بالجيزة التحقيقات مع عاطل متهم بقتل شقيقته ذبحا داخل مسكنها في منطقة الوراق، حيث سلم المتهم نفسه إلى الشرطة، وتم عرضه على جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات معه.

غلق كلى لمحور الأوتوستراد لتنفيذ أعمال إنشائية لمدة 3 أيام

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، أنه تزامنًا مع استكمال تنفيذ الأعمال الخاصة بكوبرى الدوران للخلف أعلى طريق الأوتوستراد أمام المجزر الآلي، الأمر الذي يستلزم غلقا كليا لمحور الأوتوستراد بالوصلة من شارع الصيانة وحتى كوبرى الأباجية.

مما يستلزم تحويل حركة المرور إلى الاتجاه الآخر "المواجه" بالتناوب مع تنفيذ تواصل لفصل حركة المرور أثناء فترة التنفيذ فقط.

وذلك اعتبارًا من اليوم الإثنين الموافق 2023/2/6 ولمدة "3 ليال فقط" بدايةً من الساعة 12:05 صباحًا وحتى الساعة 6 صباحًا من نفس اليوم.