الأربعاء 24 أبريل 2024 04:33 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تجديد إعتماد كلية الهندسة بجامعة المنصورة بعد حملة مقاطعة الأسماك ببورسعيد.. مطالبة برلمانية للحكومة بتشديد الرقابة على الأسواق ونشر الحملات التوعوية حول تطبيق رادار الأسعار بعد نجاح تجربة البن.. مطالب بالتوسع في زراعة المحاصيل المستوردة لتقليل الطلب على العملة الصعبة طلب احاطة فى النواب لتعويض العاملين بالنقل العام عن عملهم خلال الاجازات والعطلات الرسمية فيفي عبده تتبرع بـ”جلابية حزمني يا” مقابل 100 ألف دولار لصالح جمعية راشد لذوي الهمم التشكيل المتوقع لـ مانشستر يونايتد أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي محافظ الدقهليه يستقبل مساعد وزير العدل إغلاق ثلاث مراكز تعليمية بحي المنتزة في الإسكندرية اعلام الفيوم ينظم لقاء تثقيفيا للتوعية بقضية الهجرة غير الشرعية وليد جمال الدين: القنطرة غرب تعاقدات معظمها من الشركات الصينية في مجال صناعة المنسوجات آخر تطورات صفعة ”الشحات” على وجه الشيبي محافظ الدقهلية يلتقي مع ممثلي شركة الخدمات البيئية الحديثة

فن

قبل خضوعها لعملية ازالة ورم.. ياسمين غيث استودعت ابنى لله ومسامحة أى حد زعلنى

نشرت الفنانة ياسمين غيث عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، رسالة إلى متابعيها قبل دخولها غرفة العمليات لإجراء جراحة إزالة ورم.

والمقرر أن تجريها اليوم الاثنين، إذ طالبت الجميع بالدعاء لها بالشفاء العاجل، حتى تعود لنجلها ولأسرتها مرة أخرى، كما أكدت أنها سامحت كل شخص تسبب في إذائها في يوم من الأيام.

وكتبت ياسمين منشورًا، عبر حسابها الشخصي على انستجرام، قالت فيه: الصبح بإذن الله هعمل العملية.. بايته في المستشفى من النهاردة، مش عارفة هعرف أرد عليكم وأرجع لكم تاني امتى، عارفة إنكم في ضهري من غير ما أطلب، بس لو في يوم كنت مصدر أمل أو أي نوع من أنواع السعادة ليكم، محتجاكم النهاردة أوي تكونوا كدة ليا.

وتابعت: سامحوني لو زعلت أي حد فيكم في يوم من الأيام، عمري ما كنت أقصد أزعل حد، وأنا مسامحة أي حد زعلني أو أذاني بقصد أو بغير قصد، بحبكم أوي وبتمنالكم زي ما بتتمنولي.. استودعت نفسي وابني وجوزي وأخويا وأمي وأبويا وأهلي كلهم وأصحابي، لله الذي لا تضيع عنده الودائع.

و أكملت ياسمين غيث قائلة:" ستودعتكم كلكم الله يا ضهري وسندي وعيلتي الكبيرة أوي التانية الذي لا تضيع عنده الودائع.. استودعت الله بيتي وكل حاجة في حياتي الذي لا تضيع عنده الودائع استودعتكم الله الذي لا تضيع عنده الودائع لا إله إلا الله محمد رسول الله.

وكانت تحدثت الفنانة الشابة ياسمين غيث في وقت سابق، إن العملية الجراحية التي من المفترض أن تجريها لازالة ورم حميد.