الجمعة 29 مارس 2024 07:30 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

تفاصيل جلسة حسام حسن مع لاعبى المصرى قبل مواجهة سموحة

عقد حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق على هامش التدريبات استعداداً لمواجهة سموحة الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة 17 من عمر مسابقة الدوري.

وأكد حسام حسن ثقته فى جميع اللاعبين على الخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء القادم، على الرغم من الغيابات التى ضربت الفريق البورسعيدي، كما حرص حسام حسن على توضيح بعض الجمل الفنية بمشاركة جميع اللاعبين.

ويبذل الجهاز الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري بقيادة حسام حسن جهودًا كبيرة لتجهيز كافة لاعبيه لخوض مباراته بالجولة السابعة عشرة من الدوري، وذلك بعد موجة الإيقافات والإصابات التى ضربت صفوف الفريق، حيث تعرض الثنائي إيزي إيميكا وإلياس الجلاصى للإيقاف نتيجة الطرد وتراكم الإنذارات.

فيما تحول الجهاز الطبي للمصري، بقيادة الدكتور محمد عنان، لما يشبه خلية النحل وذلك بعد تعرض مروان حمدي والجزائري دغموم وإسلام أبو سليمة والنيجيري أُكبوتو والوافد الجديد أحمد عماد لإصابات متفاوتة من حيث الشدة ودرجة الغياب ، فيما يواصل الجهاز الطبي جهوده كذلك لتجهيز الثلاثي حسين السيد وأسامة الجزار وكريم العراقي.

ويحتل النادي المصري المركز الثامن فى جدول مسابقة الدوري برصيد 20 نقطة بعدما خاض 16 مباراة، فاز خلالها بـ4 مباريات وتعادل فى 8 أخرى وخسر 4 لقاءات، وأحرز لاعبو المصرى 15 هدفا واستقبلت شباكهم 17.

على الجانب الآخر، يحتل سموحة المركز العاشر في جدول مسابقة الدوري برصيد 19 نقطة، حيث خاض الفريق السكندري 16 مباراة، فاز في 4 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 5 مباريات أخرى، وسجل لاعبو سموحة 11 هدفاً واستقبلت شباكهم 13 هدفاً آخر.