الجمعة 29 مارس 2024 12:28 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

رسول الدلفي يطرح أغنية ”هلا بيكم يا جيران” احتفالا بنجاح بطولة ”خليجي 25”


أصدر الفنان رسول الدلفي أغنية جديدة تحمل اسم "هلا بيكم يا جيران" ترصد نجاح فعاليات بطولة كأس الخليج العربي 25 أو "خليجي 25"، والتي تعد النسخة الخامسة والعشرون من مسابقة كأس الخليج العربي والتي اقيمت في العراق .

وشهدت أغنية الفنان رسول الدلفي الجديدة قبول واسع وكبير من الجماهير العربية بالتزامن مع إصدارها، خاصة وأنها تحمل العديد من الرسائل الهامة والإيجابية لاسيما الترحيب بمختلف جماهير الدول المحيطة في بطولة كأس الخليج العربي.

كما حملت الأغنية الجديدة للفنان المتميز رسول الدلفي، إيقاع متميز سواء على صعيد اللحن أو أداء الفنان لتلقى قبولًا واسعًا على مدار فترات البطولة، وبين أذهان الجماهير الحاضرة إلى فعاليات المنافسات القوية للبطولة.
ومن المتوقع أن تستمر الأغنية الجديدة للفنان رسول الدلفي في أذهان مختلف الجماهير العربية التي حضرت تلك البطولة أو شاهدتها عبر الشاشات، لما تحمله من رسائل تبعث مزيد من الود والطمأنينة والترحيب الشديد بمختلف جماهير الدول المحيطة بالعراق.

واقيمت بطولة خليجي 25 كل سنتين بمشاركة المنتخبات الثمانية في اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، في البصرة جنوب العراق في يناير 2023.

وفاز المنتخب العراقي على نظيره العُماني في نهائي بطولة "خليجي 25" بثلاثة أهداف في مقابل هدفين، لتتوج العراق المضيف بلقبه الرابع في البطولة بعد مباراة مثيرة.