السبت 20 أبريل 2024 03:44 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

الغيابات تضرب المصري قبل مواجهة سموحة في الدوري

ضربت الغيابات النادي المصري قبل مباراته المرتقبة أمام سموحة بالدوري، لأسباب الإصابة أو الإيقاف، حيث بات حسام حسن مدرب الفريق مجبرا على الاعتماد على الصفقات الجديدة فى اللقاء المرتقب.

ويستعد النادي المصري لمواجهة سموحة فى المباراة المقرر لها 7 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة 17 من عمر مسابقة الدوري، والتي تقام باستاد برج العرب.

ويفتقد النادي المصري لخدمات الثنائي إيزي إيميكا وإلياس الجلاصى في اللقاء المقبل أمام سموحة، بعدما تعرض إيميكا للطرد فى مباراة فاركو الماضية، بينما حصل الجلاصي على الإنذار الثالث.

وفي القوت نفسه، يرفض الجهاز الفني المجازفة بالثنائي المصاب مروان حمدي، والذي تعرض لتمزق فى العضلة الخلفية، وعبد الرحيم دغموم الذي تعرض لإصابة فى العصلة الأمامية، خلال المباراة المقبلة.

ويحتل النادي المصري المركز الثامن في جدول مسابقة الدوري برصيد 20 نقطة بعدما خاض 16 مباراة، فاز خلالهم بـ 4 مباريات وتعادل في 8 أخرى وخسر 4 لقاءات، وأحرز لاعبو المصري 15 هدفا واستقبلت شباكهم 17.

على الجانب الآخر يحتل سموحة المركز العاشر في جدول مسابقة الدوري برصيد 19 نقطة، حيث خاض الفريق السكندري 16 مباراة، فاز في 4 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 5 مباريات أخرى، وسجل لاعبو سموحة 11 هدفاً واستقبلت شباكهم 13 هدفاً آخر.