الجمعة 29 مارس 2024 02:15 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

المحافظات

سرقة مليون جنيه من موظف بالدقهلية

تمكن 14 شخص من محافظات الدقهلية والإسكندرية والجيزة، ومن سرقة مبلغ مالي قدره مليون و60 ألف جنيه بعد أن أوهموا المجني عليه بأنهم قوة من الشرطة، وارتدي أحد المتهمين زي ضابط، فيما ارتدي اثنين آخرين زي أمناء شرطة، واستولوا على المبلغ وفروا هاربين، إلى أن تمكنت مباحث مركز شرطة ميت غمر من ضبط المتهمين وإعادة المبلغ المسروق.

ونظرت محكمة ميت غمر الجزئية بمحافظة الدقهلية، اليوم الخميس، تجديد حبس المتهمين، وقررت اليوم، إخلاء سبيل 14 متهما بكافة قدرها 5 ملايين جنيه لكل منهم.

تعود أحداث الواقعة في 12 يناير 2023 عندما ورد بلاغ إلي مأمور مركز شرطة ميت غمر من "هشام م.م."، مقيم في هضبة الأهرام محافظة الجيزة، وحرر محضر ضد "فتحي م. ع." مقيم خلف شركة المياه برج العرب الاسكندرية وذلك لقيامه وآخرين بسرقة مبلغ مالي مليون و60 ألف جنيه.

وأكد الشاكي، في محضر الشرطة، أنه استلم مبلغ مالي وقدره 997 ألف و500 جنيها من شركة للفيبر جلاس يعمل بها لإيداعها لحساب الشركة إضافة الى مبلغ مالي بحوزته وقدره 62 ألف و500 جنيها وكان معه في السيارة زملائه من الشركة "على خ. ا." حارس والمدعو "عبدالرحمن م. ا." سائق وفوجئ بسيارتين ميكروباص اوقفوه وقالوا له أنهم من الشرطة وفتشوا السيارة والاستيلاء على المبلغ المالي من شنطة السيارة واخذوه معهم فى الميكروباص وتحركوا سويا.

وذكر أن الشخص الذي كان يرتدي ملابس ضابط تحدث في التليفون، وبعد أن انتهت المكالمة قال: فين هشام، ولما رديت عليه وقال لي: اللواء فتحي بيقول نزلوا هشام، وطلبت منهم إعادة فلوس الشركة، فقال لي: قاله اللواء فتحي هيجيبهم لكم، ولما نزل من السيارة اتضح له أنها بدون لوحات معدنية، واتهم المجني عليه كل من: "فتحي م. ع." وآخرين بالاشتراك معه أحدهم كان يرتدى ملابس ميري "ضابط"،واثنين آخرين كانوا يرتدوا ملابس أمناء شرطة وباقي المتهمين كانوا يرتدوا ملابس ملكية.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 972 لسنة 2023 جنح مركز ميت غمر، وتمكنت مباحث من غمر بقيادة الرائد رامي أبوشتيه رئيس المباحث، من ضبط المتهمين وعددهم 14 متهم وبعرضهم على النيابة العامة قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات ثم تقرر استمرار حبسهم 15 يوما، إلى أن صدر قرار إخلال سبيلهم بكفالة 5 ملايين جنيه لكل منهم..