الجمعة 19 أبريل 2024 05:32 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كييف: مقتل 4 مدنيين في قصف روسي على إقليم دونيتسك الليلة الماضية قوات الاحتلال تغتال قائد كتيبة طولكرم في مخيم نور شمس نجل عم الفنان الراحل صلاح السعدني بالمنوفية: كان بيجي يدرب على أدواره الفلاحي هنا هل يعود كهربا لتشكيل الأهلي أمام مازيمبي في أبطال إفريقيا؟.. تفاصيل ضبط 3 منشآت تعمل بدون ترخيص تتاجر فى الأسمدة والمبيدات الزراعية بالإسماعيلية السلامة للطواريء تعلن اهم الارشادات للمزراعين لتجنب تأثير الموجة الحارة علي محصول الفراولة بالإسماعيلية البحيرة: افتتاح مسجد عزبة شاهين بدمنهور بتكلفة 900 ألف جنيه توريد 984 طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة بقيمة 16 مليون جنية... ضربة أمنية لأكبر تجار الهيروين بشبين القناطر متخطياً يوفنتوس.. أولاد تشابي ألونسو يحققون أطول سلسلة لا هزيمة فى أوروبا موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية بحضور 400 طفل .. وزارة الأوقاف بالقليوبية تطلق برنامج ”لقاء الجمعة للأطفال” ببنها

رياضة

بفرمان من ميدو الإسماعيلي يستعير الديب

نجح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، فى التعاقد مع كريم الديب ظهير أيسر الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية وذلك بناءًا على رغبة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم أحمد حسام ميدو.

وأنهى مسئولو الدراويش كافة الإجراءات التعاقدية الخاصة باللاعب وناديه الذي لم يتأخر أو يضع أية شروط تعجيزية نظرًا لحجم العلاقات القوية التي تربطهم مع الفريق السكندري على مدار التاريخ وعلى رأسهم محمد مصيلحى رئيس النادي.

هذا وقد خضع اللاعب لفحص طبي قبيل تفعيل إجراءات التعاقد حيث يُعد " الديب " أحد العناصر المميزة فى الدوري المصري ويجيد اللعب فى أكثر من مركز وهو ما يمنح الجهاز الفني تعدد أكثر فى الخيارات الفنية التي سيتم الاعتماد على جهودها خلال اللقاءات الرسمية المقبلة.

وحرص مجلس الإدارة بالتنسيق مع الجهاز الفني لضم لاعبين يكونوا قادرين على تحقيق الإضافة الفنية وفقا للاحتياجات المطلوبة بهدف تحسين النتائج والارتقاء بترتيب الفريق بجدول المسابقة ووضعه بشكل تدريجي فى مكانته المعروفة ضمن أندية الكبار.

وشارك " الديب " صاحب الـ 27 ربيعاً هذا الموسم ضمن صفوف الفريق السكندري في عشر مباريات ببطولة الدوري المحلي، كما سبق له اللعب لعدة أندية منهم المقاولون العرب وطنطا والرجاء المطروحي.

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي سيواجه شقيقه الاتحاد السكندري مساء الأحد المقبل على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.