الجمعة 29 مارس 2024 01:48 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

طرح الإعلان الرسمي لفيلم المغامرات DUNGEONS AND DRAGONS: HONOR AMONG THIEVES

طرح البرومو الخاص بفيلم المغامرات المليئ بالإثارة DUNGEONS AND DRAGONS: HONOR AMONG THIEVES، والتي تدور أحداثه حول انطلاق لص ومجموعة من المغامرين بشكل غير متوقع في عملية سرقة ملحمية لاستعادة آثار مفقودة، ولكن سرعان ما تنحرف الأمور بشكل خطير عندما يدخل الفريق في مواجهة مع الأشخاص الخطأ.
و كانت قد اطلقت شركة فوز ستارز فيلمز الإعلان الرسمي للفيلم والذي تسيطر عليه أجواء الأساطير والفانتازيا، ويبدو من الإعلان أن أحداث الفيلم تدور في حقبة زمنية تاريخية قديمة غير محددة، يغلب عليها الطابع الأسطوري، ويظهر اللص ومجموعة المغامرون وهم ينخرطون في العديد من المواجهات والتي تشمل صراعات عنيفة مع مجموعة مختلفة من مخلوقات غريبة تشبه التنانيين.
Trailer: https://www.youtube.com/watch?v=8C8qrOJzhjE
ينطلق في دور العرض المصرية الفيلم الأميريكي DUNGEONS AND DRAGONS: HONOR AMONG THIEVES، ابتداء من الأربعاء 19 إبريل 2023، وتتولى توزيعه في دور العرض المصرية شركة فوز ستارز فيلمز.

كتب الفيلم وأخرجه كل من جوناثان جولدشتاين و جون فرانسيس دالي، وشاركهم في الكتابة مايكل جيليو، أما قصة الفيلم فهي لـ كريس مكاي ومايكل جيليو، والقصة مبنية على لعبة DUNGEONS & DRAGONS من ابتكار شركة الترفيه والألعاب HASBRO. شارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم منهم كريس باين، ميشيل رودريجيز، صوفيا ليليس، ريج جان بايدج، جاستيس سميث، وهيو جرانت.