الخميس 25 أبريل 2024 12:18 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حاولت افادي عربية خبطت فيهم..حيثيات حبس المتهم بقتل الفنان أشرف عبد الغفور مياه أسيوط.. متابعات دقيقة لمعوقات العمل بمنظومة الصرف الصحي والدفع بتنفيذ خطط للصيانة المنوفية تعلن شروط ومستندات التقديم على التصالح بمخالفات البناء رئيس غارب يوجه باستمرار الحملات التموينية على المطاعم والاسواق رئيس مدينة سفاجا يكريم معلمات ومديري الحضانات الفريق أسامة ربيع يبحث سبل تعزيز التعاون العلمي مع جامعة كوريا البحرية في مجالات التدريب والبحوث البيئية والمحاكيات محافظ أسيوط يعلن تركيب بلاط الإنترلوك بشوارع مدينة البداري مراقبة الجودة متطلب لضمان الجودة”.. دورة تدريبية بجامعة أسيوط لزيادة التوعية بثقافة ضمان الجودة والاعتماد بحضور ممثلى دار الهندسة.. محافظ أسيوط يعقد اجتماعًا لمتابعة المراحل النهائية لمشروعات حياة كريمة في ذكري التحرير 42.. انفاق قناة السويس هدية الرئيس والتي اعادت الحياة لسيناء ”بسبب الخلاف على عقار” شاب يطلق نار بعز الضهر لترويع المواطنين بالخصوص ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

المحافظات

بلاغ لمحافظ المنوفية.. مواطن يستغيث من إهانة موظف بمجلس مدينة سرس الليان له برفع لافتة على كوبري المرور

الشاب يستغيث لحمايته من موظفي مجلس المدينة
الشاب يستغيث لحمايته من موظفي مجلس المدينة

استغاث أحمد كمال أحد شباب مدينة سرس الليان بالإنسان المحترم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية الذى لايقبل أي ظلم على أي مواطن وهو المدافع الأول عن أبناء المنوفية والحفاظ على كرامتهم من خلال رفع لافتة على كوبري سرس الليان، وذلك بعد قيام حملة من مجلس المدينة يقودها موظف يدعى عمرو سليم زهران، بإزالة سيارة المشروبات الخاصة به من أمام وحدة الكلي وشركة المياه بسرس الليان، وطرده من المكان أكثر من مرة وإهانته والتعامل معه بصورة غير أخلاقية -حسب تعبيره-، في ظل تواجد رئيس المدينة الجديد الأستاذ المحترم مجدي رياض في شبين الكوم.

وأكد المواطن أن الموظف تعامل معه بطريقة غير أخلاقية وقام بإهانته أكثر من مرة، وهو ما جعله يقف بهذه الطريقة لعرض شكواه، مؤكدا أن السبب وراء ذلك أن هذا الموظف عمرو سليم زهران تقاضى منه 5 آلاف جنيه مقابل الوقوف في هذا المكان- حسب كلامه- ويريد العودة في الاتفاق.


فهذا بلاغ للواء المحترم إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية للتحقيق مع هذا الموظف وإذا ثبت عليه إهانة المواطن، يجب استبعاده من مكانه لأنه يمثل نقطة سوداء في الوحدة المحلية بسرس الليان.