الجمعة 19 أبريل 2024 06:33 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

عاجل.. مرتضى منصور: ”محمود الخطيب بيلعب بالنار و هيولع البلد وهيعمل فتنة رياضية”

تحدث مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، عن تعاقد الأهلي مع أحمد القندوسي لاعب نادي وفاق سطيف، رغم مفاوضات الزمالك مع اللاعب وناديه التونسي.

وقال مرتضي منصور في تصريحات: “محمود الخطيب بيلعب بالنار والموضوع تخطي أندية وصفقات الموضوع أصبح أن هناك تعمد لحرب أهلية بين جماهير الأهلي وجماهير الزمالك”.

وأضاف: “نادي الزمالك لم يقتحم أي صفقة يتفاوض معها النادي الأهلي.. النادي الأهلي منذ تولي الخطيب رئاسة النادي مولع البلد”.

وتابع: “البلد داخلة على فتنة رياضية غير مسبوقة بسبب محمود الخطيب كنا نتفاوض لضم مروان عطية من الاتحاد السكندري بـ12 مليون جنيه ومحمود الخطيب تواجد في منزل محمد مصيلحي رئيس الاتحاد والصفقة أصبحت بـ25 مليون ورفضت ضم اللاعب بهذا الرقم لأنه إهدار مال عام”.

واستطرد: “أحمد القندوسي لاعب وفاق سطيف لاعب محترم وتفاجئت برسالة من عبد الحكيم سرار رئيس وفاق سطيف والصفقة كانت بـ500 ألف دولار والخطيب تعمد التدخل والصفقة بقت بـ60 مليون جنيه مصري وأنا أرفض هذا”.

وأوضخ: “كيف يدفع الأهلي 60 مليون جنيه في لاعب والأهلي عنده حمدي فتحي والسولية ومروان عطية وأليو ديانج”.

واختتم: “أنا بقالي أسبوع ملتزم الصمت ولم اتحدث عن محمود الخطيب ولكن ما يفعله الخطيب هو مقدمات لفتنة رياضية بين جماهير الأهلي وجماهير الزمالك”.