الخميس 25 أبريل 2024 02:44 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

رياضة

حسين لبيب يحرج مرتضى منصور ويكشف كواليس رحيل النجوم

رد حسين لبيب ، رئيس اللجنة المؤقتة السابقة بنادي الزمالك ، على التصريحات التي أدلى بها مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء ضده في الساعات الماضية.

وجاءت تصريحات لبيب عبر صفحته على الفيس بوك "القائم على رئاسة نادي الزمالك كلما ضاق به الحال أطلق العنان لأكاذيبه يرمي بها الشرفاء عسى أن ينشغل بها الناس عن فشله وما بلغه النادي من تردي وانهيار على كافة المستويات".

وأضاف "يزعم أنني والدكتور كمال درويش رئيس الزمالك الأسبق ننتمي للنادي الأهلي في الأصل وأنني كنت أمضى ساعات في انتظار مقابلته وفرطت في خدمات مصطفى محمد وأسامة فيصل ومحمود عبد الرحيم جنش ، إلى نهاية ما قيل من عبث وافتراءات".

وكشف "هل أنا من كنت عضوا بالنادي الأهلي وسعيت للترشح لعضوية مجلس إدارته وعندما خاب المسعى وجدت ضالتي في نادي الزمالك؟".

وأضاف: "أنا كنت لاعبا وقائدا للزمالك ومنتخب اليد في الفترة بين 1971 إلى 1985 فمتى كنت انتظر رئيس الزمالك، ولم أتقاضى أي أموال عن عملي الرياضي في كل المناصب التي شغلتها".

وواصل "تجديد عقد جنش تم قبل رئاسة اللجنة وكان هناك بند في العقد يسمح للاعب أن يترك النادي واللجنة لم تكن مسؤولة عن هذا العقد، وتمت إعارة جنش إلى فيوتشر كقرار تربوي بعد مشكلته مع المدير الفني".

وأوضح "فيوتشر قام بتفعيل بند شراء جنش بعد عودة مرتضى لرئاسة الزمالك وكان بمقدوره منع ذلك كما أن لجنتي أعارت أسامة فيصل مقابل 4 ملايين جنيه لمدة موسم واحد ثم قام مجلس الزمالك الحالي بتجديد إعارته فكم مدة الإعارة والمقابل الذي حصل عليه الزمالك؟".

واختتم "إعارة مصطفى محمد إلى جالطة سراي التركي تمت قبل أن تتولى اللجنة عملها ولكن ماذا عن موقف الألعاب الجماعية في عهد المجلس الحالي".