الثلاثاء 16 أبريل 2024 12:43 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

عربي ودولي

صحفي ”إنجليزي” متوفي يعود للحياة في إعلان تليفزيوني !!!

تفاجئت السيدة البريطانية "لوسي واتسون" بمشاهدة إعلان مُرعب علي عكس الرؤية التي يري بها جميع البشر الإعلانات الترويجية للوجبات الشهية للمأكولات المطهية في المطاعم الشهيرة .

وكان بطل تلك الواقعة المثيرة للدهشة "مطعم هندي " "سبايس كوتاج " المتواجد في مدينة "تشيشستر " غربي الهند الذي قام بعمل إعلان ترويجي تحت عنوان "مزاج جيد لعام جديد " كعادته في 16 يناير من عامنا 2023 ليتفاجئ المطعم بتعليق السيدة واتسون لصفحة المطعم علي فيسبوك وهي تتساءل عن التوقيت الذي صورت فيه مشاهد الإعلان لأن زوجها المتوفي " هاري دوهورتي" منذ 9 سنوات ظهروهو يتناول الطعام مع ابنها الأكبر ويظهر جميع ضيوف المطعم في المقطع وبعضهم يلوح بيده ويظهر الجرسون وهو يقدم الطعام لمُرتادي المطعم .

لترد صفحة المطعم وتصدم السيدة بأن أحداث ذلك الإعلان قد صُورت في أيامنا الحالية وفقدت السيدة واتسون البالغة من العمر 59 عاما صواب عقلها من حول الذهول لرؤية زوجها حي يرزق وأكدت أنها علي صواب وفقا لديلي ميل .

ولم يكن هاري دوهورتي رجل عادي فهو من مواليد "أيرلندا الشمالية" وهاجر إلي لندن ليعمل صحفيا في مجلة موسيقية إنجليزية أسبوعية "مولدي ميكر " وألف كتاب عن نجم موسيقي الروك البريطاني "كوين بريان ماي " عازف الجيتار البريطاني الشهير .

وحسب رواية الزوجة واتسون المذهولة إن زوجها مات بسبب "تليف الكبد " نتيجة لشُرب الخمرفي عام 2014 وتساءل بعض المعلقين ممازحين الزوجة المكلومة .

بأن زوجها يشبه فيلم "كانون مان" الذي يظهر فيه بطل الفيلم "جوهان دارون " يقوم بتزوير وفاته للاختفاء وهو مأخوذ عن أحداث حقيقية للمعلم الإنجليزي دارون الذي حاول تزييف موته واكتشف انه علي قيد الحياة عام 2007 .