السبت 20 أبريل 2024 07:22 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

جاريث بيل يتجه للجولف بعد اعتزال كرة القدم

جاريث بيلأ اللاعب الويلزي، لم يضع أي وقت بعداعتزال لعبه كرة القدم بشكل نهائي، حيث أعلن انضمامه لبطولة "بيبل بيتش برو-آم" في الولايات المتحدة الأمريكية.

لاعب توتنهام وريال مدريد ومنتخب ويلز السابق، أكد اعتزاله لعبه كرة القدم في هذا الشهر الجاري بعد المشاركة في بطولة كأس العالم 2022، منهيا مسيرته القوية التي شهدت حصوله على لقب دوري أبطال أوروبا خمس مرات.

وأكد بيل صاحب ال 33 عاما، على وسائل التواصل الاجتماعي أنه سيشارك لاعبين محترفين ومشاهير آخرين في بطولة الجولف التي تقام في كاليفورنيا، والتي تبدأ يوم 2فبراير القادم .

وكتب بيل :" سعيد للمشاركة في بطولة (أيه تي & تي بيبل بيتش برو-آم) بداية الشهر المقبل! هيا بنا".

ولن تكون مشاركة بيل مفاجئة نظرا لحبه الكبير لهذه الرياضة، والتي أثار حفيظة مشجعي ريال مدريد بسببها في الماضي عندما وقف في مباراة دولية وهو يحمل علم مكتوب عليه "ويلز.جولف.مدريد. بهذا الترتيب".

ومن بين المشاهير الآخرين الذين أكدوا مشاركتهم في البطولة كل من الممثلين بيل موراي وجيسون بيتمان، بالإضافة إلى آرون رودجرز الظهير الرابع لفريق جرين باي باكرز، المنافس بدوري كرة القدم الأمريكية.