السبت 20 أبريل 2024 02:39 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
صحة الشرقية تقدم الخدمة لما يقارب ٢٢٠٠ مريض في القافلة الطبية بقرية بحر البقر بالحسينية خلافات مالية تنتهى بقتيل في شبرا الخيمة.. وضبط المتهم رئيس مجلس الوزراء يتفقد توسعات مصنع بيراميدز ” أحد مصانع الإطارات المتخصص في إنتاج إطارات الملاكي بمقاسات مختلفة :محافظ الشرقية يشهد افتتاح موسم حصاد محصول القمح لعام 2024 يبدأ من 20 جنيها .. تعرف علي أسعار تذاكر زيارة متحف قناة السويس محافظ الفيوم: الانتهاء من إنشاء وتطوير 19 نقطة إسعاف بقرى إطسا ويوسف الصديق الإعلامى حامد محمود يعزي اللواء أحمد الشحات فى وفاة والدته توريد ١٧٠١ طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا كمرحلة أولى.. وزارة الداخلية تفتتح منافذ لمصدرات الجوازات بعدد من المراكز التجارية محافظ المنوفية يتفقد مجمع صوامع شبين الكوم المعدنية ويؤكد توريد 3700 طن حتى الآن زغاريط وطبل بلدي.. قصة فرح وبهجة أهالي الصف بعد اختفاء 4 أيام

رياضة

عاجل…مصطفي عسل: تعرضت لمؤامرة ويريدون دفعي بأي طريقة للسفر خارج البلاد

مصطفي عسل، نجم النادي الأهلي للإسكواش، كشف اليوم الأحد عن الضغوط النفسية والعصبية الشديدة التي يتعرض لها من قبل القائمين على اللعبة في مصر.

وذكر أن المنظومة بالكامل في مصر تريد دفعه للسفر بأي طريقة خارج البلاد، وأكد إنه يتعرض لمؤامرة كبيرة هذا الفترة ويحتاج الدعم.

منشور مصطفي عسل عبر تطبيق الفيسبوك

ونشر مصطفي عسل منشور عبر صفحتة الشخصية وقال فيه " اعتذر للجماهير المصرية وبالأخص جماهير النادي الأهلي العظيمة لقد شعرت فجأة بضيق في التنفس أثناء اللعب في بطولة نيويورك.. أتعرض لضغوط نفسية وعصبية شديدة من القائمين على اللعبة في مصر.المنظومة بالكامل تحاول دفعي بأي طريقة للسفر خارج البلاد وهذا لن يحدث رغم أنف الحاقدين والمتآمرين لمصالح شخصية وسوف أقوم بعمل فيديو لايف توضيحي لكشف ملابسات المؤامرة التي أتعرض لها من الداخل".

وذكر مصطفي عسل" سوف أقوم بعمل فيديو لايف توضيحي لكشف ملابسات المؤامرة التي أتعرض لها من الداخل".

واختتم "توجه بالشكر والتقدير لجماهير مصر و النادي الاهلي وارجو منكم تدعيمي والوقوف بجانبي حتي اتجاوز تلك المحنة الصعبه".

وكان توج مصطفى عسل لاعب الأهلي ومنتخب مصر للاسكواش، بقلب بطولة هوستون المفتوحة،منذ الايام قليل بعد الفوز على المصري الأصل، الإنجليزي الجنسية محمد الشوربجي بثلاثية نظيفة.

والجدير بالذكر أن مصطفى عسل تصدر التصنيف العالمي للمحترفين للمرة الأولى في تاريخه، وأعلن الحساب الرسمي لرابطة محترفي الإسكواش عبر توتير، تصدر مصطفى عسل التصنيف العالمي للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعد الوصول لنصف نهائي بطولة هيوستن. المفتوحة للإسكواش.