الجمعة 29 مارس 2024 01:03 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

نائب محافظ المنيا يفتتح معرض ”أهلا رمضان” بأسعار مخفضة

نائب محافظ المنيا يفتتح معرض "أهلا رمضان" بأسعار مخفضة

جمال علم الدين

افتتح الدكتور محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا معرض "أهلا رمضان" بمدينة المنيا، بالتعاون والتنسيق مع الغرفة التجارية وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية ومبادرة "كلنا واحد".

وذلك في إطار تنفيذ تكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا وضمن سلسلة المعارض التي يتم افتتاحها بمراكز وقري المحافظة، تنفيذاً لتكليفات القيادة السياسية، بالتوسع في إقامة المعارض وتوفير كافة السلع والمواد الغذائية بأسعار تتناسب مع كافة فئات المواطنين.

جاء ذلك بحضور، الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، وممثلي مباحث التموين، الدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة، أحمد راضي رئيس الغرفة التجارية وممثلي جهاز الخدمة الوطنية ونائبي مركز ومدينة المنيا، وعدد من الجهات الشريكة والمعنية ويقام المعرض بشارع كورنيش النيل بجوار معهد الأورام

قال نائب المحافظ، إنه يجري افتتاح عدد من معارض "أهلا رمضان" بجميع المراكز، حيث تم افتتاح المعارض الرئيسية بمراكز (المنيا – ملوي – أبو قرقاص) بالإضافة لافتتاح المعارض بزمام المجالس القروية بعدد من المراكز علي ان يجري افتتاح باقي المعارض بالمراكز الرئيسية والقرى التابعة لها تباعاً، حرصاً على توفير كافة السلع الغذائية.

أكد "أبو زيد" حرص المحافظة علي إقامة تلك المعارض تزامنا مع قرب حلول شهر رمضان الكريم، للتخفيف عن كاهل المواطنين، وخلق أسعار تنافسية بين التجار.

مشيراً إلى استمرار الحملات الرقابية لرصد محتكري السلع الغذائية و المتلاعبين بقوائم الأسعار لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية في هذا الشأن.

من جانبه، أوضح الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، ان معارض "أهلا رمضان" بجميع المراكز والقرى التابعة لها، تشهد اقبالاً من المواطنين، مضيفاً إلى انه يتم تغذية تلك المعارض بصفة يومية بكافة السلع الغذائية والدواجن واللحوم، لتوفير كافة احتياجات ومتطلبات المواطنين بمختلف الفئات الاجتماعية.