الجمعة 29 مارس 2024 03:24 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

محافظ الدقهلية يكرم فريق النسور الدفاعية لحصولهم علي المراكز الأولي في الكيك بوكسينج

كرم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم السبت ابطال نادي اتحاد السنبلاوين الرياضي " فريق النسور الدفاعية " لحصولهم علي المراكز الأولي في البطولة الدولية وبطولة قطاع القاهره الكبري للمحترفين في الكيك بوكسينج ، والتي أقيمت باستاد القاهره الدولي بمشاركة 22 دولة في الفترة من 20/12 الي 22/12 / 2022 ، حيث حصل اللاعبين علي المركز الاول والثاني في البطولة الدولية ، والمركز الأول في بطولة قطاع القاهره الكبري .

جاء ذلك بحضور النائب أحمد العوضي رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب ، والكابتن طارق الدالي رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد السنبلاوين ، والأستاذ ياسين السحراوي نائب رئيس مجلس الإدارة ، والكابتن محمود بخيت المدير الفني للنادي ، والأستاذ علاء امين المشرف علي الألعاب الفردية بالنادي .

وأكد " مختار " علي أن فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي هو الداعم الأول للرياضة والرياضيين ووجه برعاية ابطال مصر رياضياً وعلمياً وتوفير كافة متطلباتهم لاستكمال مسيرتهم الرياضيه والدولية .

كما أكد " المحافظ " علي أن مصر وشعبها تشرفت بما حققه هؤلاء الأبطال من فوز مستحق رفع راية مصر عالية خفاقة في سماء الرياضة الدوليه .

وأشار " مختار " الي أن الأسرة المصرية هى صاحبة الإنجاز الكبير فى الرياضة المصرية بما تتحمله من مشاق وبما تقدمه لأبنائها ليحققوا تلك الإنجازات التى تسطرها الرياضة المصرية فى كل المحافل الإقليمية والدولية .

وقال " المحافظ " أن الدقهليه لديها طاقات إبداعية غير محدوده في كافة المجالات ولابد من دعم الرياضه والرياضيين بالمحافظة واكتشاف المواهب من الشباب والبحث عنهم داخل القري .

وثمن " مختار " دور مجلس إدارة نادي اتحاد السنبلاوين والجهاز الفني بالنادي علي دعمهم الكامل لهؤلاء الأبطال حتي حققوا هذا الفوز المشرف ورفعوا راية مصر والدقهلية عالية خفاقة في سماء المحافل الرياضية الدولية .

والجدير بالذكر أن فريق النسور الدفاعية بنادي اتحاد السنبلاوين الرياضي قد حصل علي المركز الاول والثاني في البطولة الدولية حيث حصل كلا من رودينا محمد عبداللطيف علي المركز الاول ، ويوسف محمد عبداللطيف علي المركز الثاني ، بينما حصل كلا من جنا نصيح عابدين ، وأحمد محمود الكردواي ، وهاشم خالد فتوح ، وسلمي عاطف البيومي ،علي المراكز الأولى ببطولة قطاع القاهرة الكبري .