الجمعة 29 مارس 2024 06:48 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

محامي كهربا يطلق 7 رسائل هامة ويكشف تطورات غرامة الزمالك وحقيقة الإيقاف الجديد

أطلق أشرف عبد العزيز محامي محمود كهربا جناح النادي الأهلي، العديد من التصريحات لكشف موقف نجم الفريق الأحمر من الإيقاف.

وقال في تصريحات تليفزيونية "لا يوجد اي عقوبات جديدة على محمود كهربا والفيفا ارسل خطاب بتاريخ 26 نوفمبر الماضي وكان أقصى إيقاف فيها 6 اشهر".

وأضاف "من يملك خطاب جديد من الفيفا بتغليظ العقوبة عليه يكشفه للإعلام".

وتابع "اتحاد الكرة أصدر خطابًا يؤكد حق كهربا في اللعب حتى صدور خطابًا من لجنة الانضباط".

وزاد "سوف يتم تسديد الغرامة على اللاعب قريبا، ومن الوارد أن يتم تقسيط الغرامة بعد موافقة الفيفا والزمالك هو صاحب القرار".

وواصل "الغرامة 2 مليون و300 الف دولار مضافًا إليها فائدة الغرامة بقيمة 5%، النادي الأهلي ليس له علاقة بهذه الأزمة، ويجب أن نسيب اللاعب يشارك عشان يقدر يدفع".

وكشف"كهربا لديه جدية لدفع الغرامة، وغير صحيح أن مشاركة كهربا أمام سموحة أمس غير قانونية أو مخالف للقواعد".

واختتم "كهربا سيشارك في بطولة كأس العالم للأندية؛ حيث تم إرسال كشف لاعبي الأهلي المشاركين وهو أحدهم".