الجمعة 29 مارس 2024 02:26 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

المحافظات

رئيس مياه القناة يفاجئ عددا من المحطات لمتابعة سير وانتظام العمل

فاجأ اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة،عددا من محطات مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات " بورسعيد، والإسماعيلية، والسويس"، وذلك للاطمئنان على متابعة سير العمل وانتظام عمليات التشغيل بالمحطات علي أرض الواقعة، كما تابع عملية ضبط جودة المياه عن طريق اخذ العينات وتحليلها الكيميائية والميكروبيولوجية، والتي تتم علي مدار لـ 24 ساعة.

وأكد اللواء عبد الحميد عصمت، أن جولاته المفاجئة مستمرة سوء علي محطات مياه الشرب أو الصرف الصحي بجميع مناطق محافظات " السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد"، بالإضافة الي محطات معالجة الصرف الصحي، وأعمال الملس والتطهير للشبكات، ومتابعة أعمال الصيانة التي تجري لبعض المحطات لإطالة عمرها الافتراضي والاستمرارية في العمل، والعملية الدورية لغسيل شبكات مياه الشرب.

بينما شدد اللواء عبد الحميد عصمت، خلال جولته المفاجئة علي مديري المناطق بالمرور بصفة دورية ومستمرة لمتابعة انتظام العمل بجميع محطات مياه الشرب ومحطات رفع الصرف الصحي، بالإضافة إلى مرور فنيو وعمال الشركة علي خطوط وشبكات مياه الشرب والصرف الصحي الرئيسية والفرعية، على أرض الواقعة والعمل فورًا على حل أي مشكلات أو معوقات، قد تحدث، وذلك من أجل تقديم خدمات أفضل ومتميزة لجميع مواطني محافظات القناة.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، أننا تعاملنا مع عدة بلاغات عن كسور مفاجئة في مواسير مياه الشرب، وذلك خلال 24 ساعة الماضية، حيث انتقل مهندسو وفنيو وعمال الشركة إليها فوراً وتم إصلاحها في وقت قياسي، وفى فتره زمنية وجيزة، مشيدا بروح التعاون المثمر بين تلك الفرق في سرعة التحرك والتعامل مع الأعطال فور تلقي البلاغ.

وأضاف انه تم إصلاح كسر مفاجئ في خط مياه 12 بوصة علي طريق الإسماعيلية ـ الزقازيق الزراعي دائرة مركز أبوصوير، وإصلاح كسر مفاجئ في خط 500 مم بمركز فايد، كما تم إصلاح خط مياه 6 بوصة شرق البحيرات، وإصلاح كسر مفاجئ 4 بوصة بقرية السلام بالقنطرة شرق، وصلاح خط 300 مم، بالقنطرة شرق، وإصلاح خط 4 بوصة بقرية نفيشة التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية.