السبت 20 أبريل 2024 06:00 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

راشفورد يستعد لتجديد عقده مع مانشستر يونايتد 5 سنوات

كشفت تقارير صحفية إنجليزية ان نادي مانشستر يونايتد يستعد لمنح نجم الفريق ماركوس راشفورد عقدًا جديدًا مدته خمس سنوات.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "صن" الإنجليزية، فإن المحادثات جارية حاليًا خلف الكواليس فيما يتعلق بصفقة جديدة طويلة الأجل، حيث تحرك يونايتد مؤخرًا لتفعيل خيار لمدة 12 شهرًا في عقد راشفورد لضمان عدم إجراء مناقشات مع الأندية الأخرى اعتبارًا من يناير فصاعدًا.

وترغب إدارة مانشستر يونايتد الآن في تسليم راشفورد عقدًا حتى عام 2028 في أقرب وقت ممكن، ويضيف التقرير أن يونايتد على استعداد لمنح المهاجم زيادة في راتبه بنسبة 50٪، الأمر الذي من شأنه أن يجعله يتقاضى 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وفي حين أن أندية مثل باريس سان جيرمان قد تكون مستعدة لعرض عقد أكثر ربحًا على راشفورد، يُزعم أن يونايتد ليس لديه نية لكسر هيكل الأجور بالنادي.

وأمضى اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا كامل مسيرته المهنية في ملعب أولد ترافورد ، حيث جاء من أكاديمية النادي ليشارك في 328 مباراة في جميع المسابقات.