الخميس 18 أبريل 2024 09:04 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
طاهر: درسنا مازيمبي جيدًا.. وتعودنا على مواجهة الصعاب ضبط مالكي شبكتي بث تليفزيوني لقنوات مشفرة دون تصريح بالدقهلية جامعة الدلتا التكنولوجية تشارك فى ختام فعاليات النسخة الثالثة من الملتقى والمعرض الدولي للتعليم الفني صلاح يقود هجوم ليفربول أمام أتالانتا بالدوري الأوربي هل يسمح الرئيس الأمريكي بايدن بتمرير قرار العضوية الكاملة للدولة الفلسطينية بالأمم المتحدة؟ إيهاب أمين: مباراة أويلرز الأوغندي صعبة.. وننتظر دعم الجماهير ببطولة إفريقيا للسلة «BAL» نفوق 24 رأس ماشية في حريق هائل بالمنوفية زيزو يخضع لتدريبات تأهيلية للتعافي من الإصابة انطلاق بطولة الجمهورية للشطرنج للسيدات المؤهلة للانضمام لمنتخب مصر أوجستي: نسعى للحفاظ على لقب الـ«bal».. وجاهزون لضربة البداية جامعة المنوفية الأهلية تبدأ فعاليات الأسبوع البيئى الأول بندوة عن كيفية إدارة الأزمات والكوارث جهاز منتخب مصر يحضر مباراتي سيراميكا والاتحاد و فيوتشر ضد فاركو

أهم الأخبار

ارتفاع في درجات الحرارة وشبورة على الطرق

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا الأربعاء، حيث يسود طقس بارد في الصباح الباكر، معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال وجنوب الصعيد.

كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس غدا على جنوب سيناء والصعيد مائل للدفء نهارا، كما توقعت أن يسود غدا طقس بارد ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشرقية، وشديد البرودة على جنوب البلاد ليلا.

وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يكون هناك ارتفاعا طفيفا فى درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2: 3 درجات.

ويسود غدا طقس غائم جزئيا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر وغائم على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية، ومشمس على جنوب وشمال الصعيد، ونرصد لكم حالة الطقس غدا على مدار الـ24 ساعة من خلال فريق عمل بوابة (فيتو).

ومن المتوقع للحالة الجوية، حدوث شبورة مائية في الصباح الباكر قد تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القـــاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

كما توقعت أن يسود غدا طقس بارد في الصباح الباكر معتدل نهارًا على السواحل الشمالية الغربية وعلى السواحل الشرقية، مائل للبرودة ليلًا، في أوله بارد فى آخره وتضم السواحل الشمالية "مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح".

وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس بارد في الصباح الباكر حار نهارًا على جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر لطيف ليلًا.

وتوقعت أيضًا أن يسود طقس بارد في الصباح الباكر حار نهارًا على جنوب الصعيد ومائل للحرارة على شمال الصعيد، مائل للبرودة ليلًا بارد في آخره على شمال الصعيد، ومحافظات الصعيد تضم "الفيوم وبني سويف والمنيا وقنا وسوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان".

وفيما يلي درجات الحرارة الصغرى والعظمى في المدن المصرية غدا الأربعاء:

القاهرة: الصغرى 11 والعظمى 21

العاصمة الإدارية: الصغرى 11 والعظمى 20

٦ أكتوبر: الصغرى 10 والعظمى 20

بنها: الصغرى 11 والعظمى 21

الإسكندرية: الصغرى 11 والعظمى 21

العلمين الجديدة: الصغرى 11 والعظمى 21

مطروح: الصغرى 10 والعظمى 19

سيوة: الصغرى 06 والعظمى 19

كاترين الصغرى 01 والعظمى 14

بورسعيد الصغرى 11 العظمى 20

الزقازيق: الصغرى 11 والعظمى 21

الإسماعيلية الصغرى 09 والعظمى 22

السويس: الصغرى 10 والعظمى 21

شرم الشيخ الصغرى 13 والعظمى 24

الغردقة الصغرى 12 والعظمى 23

الفيوم: الصغرى 09 والعظمى 21

بنى سويف الصغرى 09 والعظمى 21

المنيا: الصغرى 06 والعظمى 21

أسيوط الصغرى 05 والعظمى 22

سوهاج الصغرى 06 والعظمى 23

الأقصر الصغرى 8 والعظمى 24

أسوان: الصغرى09 والعظمى 24