الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:20 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

بسعر 13 جنيه للكيلو.. طرح 5 ألاف كيلو أرز لبيعها للمواطنين بمعرض ” أهلاً رمضان” بالزقازيق


لمحاربة الغلاء وتيسيراً على المواطنين..

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عن طرح 5 آلاف كيلو أرز لبيعها للمواطنين بسعر 13 جنيه للكيلو الواحد تحت إشراف مديرية التموين والغرفة التجارية ورئاسة حي أول الزقازيق وذلك بمعرض " أهلاً رمضان" والمقام بميدان عرابى بمدينة الزقازيق.

أكد محافظ الشرقية أن المحافظة قامت بالتنسيق مع عدد من كبار تجار الجملة لإقامة شوادر ومعارض بمختلف مراكز ومدن المحافظة لتقديم السلع الإستهلاكية والمواد الغذائية بأسعار مخفضه عن السوق كمبادرة للتصدي للغلاء وتخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطن البسيط.

ومن جانبه، أوضح الأستاذ شعبان أبو الفتوح رئيس حى أول الزقازيق انه تم طرح 3 طن أرز بسعر 13 جنيه للكيلو الواحد لبيعها للمواطنين بمعرض ( أهلاً رمضان) مؤكداً أنه جارى وصول 2 طن أرز آخرين لسد احتياجات الجمهور نظراً للاقبال الشديد علي شراء الأرز والاستفادة من السعر المخفض.

اثني الأهالي علي مجهودات المحافظ لتوفير كميات كبيرة من الارز وطرحها للبيع بأسعار مخفضة عن السوق لسد إحتياجاتهم من هذهِ السلعة الإستراتيجية الهامة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال استغلال التجار سواء بالتلاعب بأسعار الارز او إحتكاره عن المواطنين بغرض الاتجار به في السوق السوداء.