السبت 20 أبريل 2024 04:50 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ناشئو التنس يحتفظون بلقب إفريقيا للعام الثاني على التوالي ورشة عمل عن ترشيد المياه فى الأسبوع البيئى الأول بجامعة المنوفية الأهلية برئاسة العسومي.. الجلسة العامة للبرلمان العربي تناقش الأزمة الإنسانية في قطاع غزة ومستجدات الأوضاع السياسية في العالم العربي مرافعة النيابة في رشوة مياه أسوان: نفوس أعلاها الله قدرا وقامة فأثروا الرشوة والخيانة التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الأهلي ومازيمبي وصول مجموعة من الأشقاء الفلسطينيين المصابين في أحداث غزة للعلاج بمستسفيات جامعة أسيوط النائب هاني العسال: استخدام أمريكا حق الفيتو يمنح شرعية لجرائم الاحتلال الإسرائيلي.. وإهدار للحق الفلسطيني المشروع محافظة الجيزة تكثف استعداداتها لتنفيذ المرحلة الثالثة من الموجة الـ 22 لازالة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة استجابة لشكاوى المواطنين.. رفع المخلفات وتراكمات القمامة من أمام شارع محمد متولى ببولاق الدكرور ”الهجان” يتفقد سوق الجمله والخضار بمدينة بنها ويلتقي بالتجار للإستماع لمشاكلهم ويوجههم بتخفيض الأسعار محافظ القاهرة استمرار تلقى طلبات التسجيل فى المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية فى دورتها الثالثة إحياء ”رشيد” عبر متحفها الوطنى.. ”النهار” تكشف كواليس أهم مشروع في تاريخ ”بلد المليون نخلة”

رياضة

لاعبو الزمالك يعتذرون للجماهير بعد التعادل مع الاتحاد

الدوري المصري، انتهت مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على ستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وهاجمت جماهير الزمالك اللاعبين بقوة قبل انتهاء المباراة بدقائق، وذلك بعد تدني مستوى اللاعبين في المباريات الأخيرة في الدوري المصري.

وقام بدلاء الزمالك وهم روقا، وسيف جعفر ومحمد طارق بالذهاب للجماهير والاعتذار لهم، ومطالبتهم بالهدوء واستمرار تشجيع الفارس الأبيض.

وبحث الزمالك بكل قوة عن خطف هدف التقدم عن طريق انطلاقات أحمد سيد زيزو ومصطفى شلبي، ولكنه اصطدم بدفاع الاتحاد السكندري الذي اعتمد على الدفاع والهجمات المرتدة.

وشهد الشوط الأول خروج محمود عبد العزيز لاعب خط وسط الاتحاد السكندري للإصابة ونزول محمد فارس بدلا منه.

وفي الشوط الثاني دفع فيريرا بجميع أوراقه الهجومية يوسف أسامة نبيه وسامسون أكينيولا وسيد عبد الله نيمار ولكن استمر التعادل السلبي في ظل تألق دفاع الاتحاد.

وفشل الزمالك في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي بعد الخسارة من أسوان والتعادل مع الداخلية ثم الاتحاد السكندري.

تشكيل الزمالك أمام الاتحاد
حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمد طارق ومصطفى الزناري ومحمد أشرف "روقا" وسيد عبد الله "نيمار" وسيف جعفر ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا.