الجمعة 19 أبريل 2024 12:36 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

جامعة المنصورة تنظم قافلة (جسور 17 ) الطبية والتوعوية لمدينة القصير

أعلن اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، عن تنظيم القافلة ( جسور الخير 17 ) الطبية والتوعوية ، من جامعة المنصورة لمدينة القصير، خلال الفترة من 14 إلى19 يناير 2023.

وأشار إلى أن القافلة، تضم أطباء متخصصين من أعضاء هيئة التدريس، بكليات طب جامعة المنصورة فى تخصصات ( الجراحة العامة، الباطنة، الرمد، العظام، الجلدية، الأطفال، الأنف والأذن والحنجرة، نساء وتوليد، مسالك وكلي، أمراض القلب والأوعية الدموية،الأشعة التشخيصية،الصدر، أمراض الدم، المخ والاعصاب ) لتوقيع الكشف الطبي وصرف العلاج وإجراء العمليات الجراحية بالمجان، بالاضافة إلى الفعاليات والأنشطة التوعوية.

يترأس القافلة الاستاذ الدكتور محمود محمد ابراهيم القائم بأعمال رئيس جامعة المنصورة واالدكتور وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة استاذ الباطنة العامة بالكلية ولفيف من الاساتذة ورؤساء الاقسام .

كما وجه محافظ البحر الاحمر ، الشكر لجامعة المنصورة، على التعاون مع المحافظة وتوفير مزيد من الخدمات لأهالي المحافظة موجها بتقديم كافة التيسيرات بالتنسيق بين مدينة القصير ومديرية الصحة بالمحافظة لتيسير الإجراءات وتذليل كافة العقبات لإنجاح أعمال القافلة، والوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين، من أهالي مدينة القصير .