الخميس 28 مارس 2024 10:49 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفر الشيخ: تحرير 8 محاضر مخالفات تموينية بمخابز سيدي سالم في حفل إفطار القنصلية السعودية.. محافظ الإسكندرية يؤكد متانة العلاقات بين البلدين إصابة عامل برش خرطوش بمشاجرة على خلافات الجيرة بسوهاج إصابة طالب وعامل في مشاجرة علة قطعة أرض زراعية بسوهاج مصرع طفلتين أثناء الاستحمام بسوهاج إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط خبيرة علم الفلك ” حياة الروح ” تنشر أبراج شهري مارس وأبريل امسية رمضانية من طراز خاص بالاوبرا : سعد العود يخاطب وجدان الجمهور على المكشوف إدارة الطيران الأمريكية تُصدر تحذير حول إحتمالية إلغاء الرحلات الجوية بالولايات المتحدة خلال ظاهرة الكسوف الكلي للشمس في 8 من أبريل القادم «شرشر» يعزي الدكتور مختار غباشي في وفاة والده النائب الأمريكي جيمي راسكين يُرسل للجنة الرقابة بالنواب الأمريكي حول الأعمال التجارية لجاريد كوشنر عندما كان مستشار لترامب خلال حفل إفطار الوحدة الوطنية: اتحاد المستثمرات العرب يوقع اتفاقية تعاون مع المجلس الوطني للإدارة والاستثمار وتحالف...

المحافظات

وكيل الشباب والرياضة بالدقهلية تلتقى أعضاء كيان سند شباب الدلتا

التقت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، ظهر اليوم الثلاثاء 10 يناير 2023 بديوان عام المديرية، أعضاء مجلس أمناء كيان سند شباب الدلتا بمحافظة الدقهلية.

بحضور طارق دهب مدير عام الإدارة العامة للشباب ومحمد جمال مكرم، وأحمد صبري حسونه منسقين كيان سند شباب الدلتا بالدقهلية، فى البداية قدم أعضاء مجلس أمناء كيان سند شباب الدلتا التهنئة للدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة على ثقة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لتولى سيادتها منصب وكيل الوزارة بالدقهلية.

استعرض أعضاء مجلس أمناء كيان سند شباب الدلتا مع الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، الهدف من الكيان تربية النشء والشباب لمواجهة الظواهر السلبية في المجتمع، بالإضافة إلى تدريب الشباب على مواكبة التطورات التكنولوجية وخاصة تكنولوجيا الجيل الخامس "الميتافيرس"، وسوف يتم فتح باب الانضمام لأعضاء جدد لكيان سند شباب الدلتا بالدقهلية.

أكدت الدكتورة منى عثمان كيل الوزارة خلال اللقاء بأعضاء مجلس أمناء كيان سند شباب الدلتا بالدقهلية، على أهمية الدور الذي تقومون به في تربية النشء والشباب على مواجهة الظواهر السلبية التى انتشرت في المجتمع، وكيفية التعامل معها، وتدريب الشباب من خلال اللقاءات على مواجهتها وتنمية الوعي لدى الطلائع والشباب، وخاصة أننا بصدد تنفيذ لقاء حواري تحت شعار ساند لدعم الشباب على مواجهة التغيرات المجتمعية، غداً بنادى الحوار الرياضي.

واوضحت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، أن كيان سند شباب الدلتا، يلقي رعاية واهتمام من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وذلك من خلال اللقاءات الدورية التى يعقدها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع هذه الكيانات. وهذا ما يتماشى مع استراتيجية وزارة الشباب والرياضة للاهتمام بالنشء والشباب وتوفير كافة الإمكانيات المتاحة لهم من خلال مراكز الشباب والأندية الرياضية على مستوى الجمهورية.