السبت 20 أبريل 2024 07:48 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

المحافظات

محافظ المنوفية يوجه الري بإنهاء ترخيص عداية مشروع الصرف الصحي لمنطقة رزقة بطهواى

وجه اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بأنه لامانع من ترخيص عداية عند جسر المصرف ومنتصفه وذلك لخدمة خط الانحدار ومشروع الصرف الصحي لمنطقة رزقة بقرية طهواى التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون، وذلك استجابة لأهالي القرية.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ المنوفية اليومي بعدد من المواطنين من أبناء المحافظة بمكتبه بالديوان العام للتعرف علي شكواهم وتلبية مطالبهم في ضوء اللوائح والقوانين المنظمة لذلك وبالتنسيق مع كافة الجهات المعنية بشتي قطاعات الخدمات.

كما كلف المحافظ الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بدراسة عدد من الشكاوى تنوعت بين شكوى مدير إدارة أحد مراكز الشباب بالمحافظة يتضرر من إحالته إلى الشئون القانونية للتحقيق معه فى وجود مخالفات مالية وإدارية ، وكذا شكوى عاملة برياض أطفال إحدى المدارس بشنوان تتضرر من تعنت مديرة المدرسة ضدها ، وشكوى موظف بإحدى المديريات الخدمية يتضرر من تعنت مدير المديرية ضده مما يلحق الضرر به وبانتظام سير العمل ، والعرض عليه فورا لاتخاذ اللازم .

واستمع المحافظ إلى شكوى مواطن بناحية بركة السبع يلتمس تقسيط القيمة السعرية لتقنين منزله المقام على أرض أملاك دولة مراعاة لظروفه المعيشية والاجتماعية الصعبة، وعلي الفور وجه المحافظ الإدارة العامة لأملاك الدولة ببحث إمكانية تقسيط المبلغ المستحق لأقصى مدة طبقا للقانون نظرا لظروفه والعرض عليه ، وشكوى مواطن يلتمس إلغاء انتدابه من مدرسة عبدالفتاح فواز بعزبة أبو سعد وإبقائه فى المدرسة الحديثة بطوخ طنبشا ، ووجه المحافظ مدير مديرية التربية والتعليم بدراسة طلبه مع مراعاة ظروفه الصحية وبما لايخل بانتظام العملية التعليمية بالمدرسة .

وكلف المحافظ المستشار القانونى بدراسة شكوى مواطن بناحية تلوانة مركز الباجور يتضرر من القيمة التقديرية للريع المقدر دفعه لمنزله المقام على ارض املاك دولة ، والعرض عليه لاتخاذ اللازم .

وأكد محافظ المنوفية على حرصه على التواصل المباشر والفعال مع المواطنين والتعرف على شكواهم ومحاولة حلها ، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية .