الجمعة 19 أبريل 2024 08:53 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

إسماعيل يوسف يوجه رسالة لمرتضى منصور بعد الإنضمام إلى جهاز الزمالك

وجه إسماعيل يوسف نجم الزمالك السابق الشكر إلى المستشار مرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء على الثقة التى منحها له بالانضمام إلى الجهاز الفني موضحا أنه سيكون عند حسن الظن به في الفترة المقبلة.

وأكد إسماعيل يوسف أنه تحت أمر النادي فى اي منصب وسبق أن تولي منصب مدير الكرة مع فيريرا في عام 2015 كما عمل عضوا بمجلس الإدارة و قائما بأعمال أمين الصندوق وأنه سيبذل قصاري جهده من أجل تحقيق نجاحات مع أمير مرتضى المشرف العام وجوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

وأعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك انضمام إسماعيل يوسف نجم القلعة البيضاء السابق للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.
وأوضح رئيس النادي أن الإدارة كانت ترغب في تواجد إسماعيل يوسف في الجهاز الفني منذ البداية ولكن أسامة نبيه كان متواجدا وقتها في الجهاز الفني، ووجه المستشار مرتضى منصور الشكر لنبيه على الفترة التي قضاها مع الفريق.
وأضاف رئيس نادي الزمالك أن قبل اعتذار عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق بعدما تواجد اللاعب في مقر النادي مساء الأمس وعقد جلسه معه للاعتذار له وللجماهير.
وأوضح أنه تحدث من قبل عن عبد الله جمعة وأحمد فتوح، وأشار إلى أن الزمالك لا يذبح أولاده، وأضاف أن عبد الله جمعة لاعب مخلص وسيبدأ صفحة جديدة مع الفريق في الفترة المقبلة ومشاركته في المباريات في يد المدير الفني .

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن قرارات مجلس الإدارة، بعد الجلسة التي عقدها المجلس مساء أمس الجمعة.

وقرر المجلس التقدم بشكوى لوزير الشباب والرياضة ضد اتحاد الكرة، كما تقرر تقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والمحكمة الرياضية الدولية فيما يخص أخطاء التحكيم المتعمدة.

وفي نفس الوقت قرر المجلس التقدم بشكوى للشركة المتحدة ضد أحمد شوبير والمطالبة برحيله عن قناة أون تايم سبورتس.

وقرر مجلس إدارة الزمالك مطالبة اتحاد الكرة باستقدام حكام أجانب لإدارة مباريات الزمالك على نفقة الاتحاد، بالإضافة إلى مطالبة الإدارة للاستماع للحديث الذي دار بين حكم الساحة وحكم تقنية الفيديو خلال مباراة الزمالك والداخلية الأخيرة في الدوري.