الجمعة 29 مارس 2024 07:04 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

المحافظات

محافظ أسيوط يوجه بتذليل كافة العقبات أمام مشروعات ”حياة كريمة” بالشباب والرياضة

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على متابعته الدورية والمستمرة لأعمال تنفيذ كافة المشروعات بالقرى والنجوع خاصة المشروعات الجارية ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة والمشروع القومي لتطوير الريف المصري التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وفقاً لرؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة موجهاً بالتنسيق والمتابعة والتعاون بين كافة الجهات المعنية لتذليل العقبات أمام استكمال مشروعات قطاع الشباب والرياضة والانتهاء منها في المواعيد المقررة وفقاً للجدول الزمني المحدد ... جاء ذلك خلال لقاءه بمكتبه بديوان عام المحافظة مع كل من الدكتور علاء جاد وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط والمهندس محسن فؤاد رئيس قطاع كهرباء جنوب أسيوط.

حيث ناقش اللقاء ما تم تنفيذه خلال الفترة الماضية وآخر المستجدات عن نسب التنفيذ لكل مشروع في قطاع الشباب والرياضة وما سيتم تنفيذه خلال الفترة القادمة فضلاً عن بحث الحلول والمقترحات وإزالة المعوقات أمام استكمال المشروعات الجاري تنفيذها بالتنسيق مع الجهات المعنية بالإضافة إلى استعراض الموقف التنفيذي لمشروعات مراكز الشباب والرياضة والتي تشمل إنشاء وتطوير واحلال وتجديد 81 مشروع بتكلفة 362 مليون جنيه.

وأشار محافظ أسيوط إلى أهمية تكثيف الجهود والإرتقاء بمنظومة العمل لزيادة معدلات الانجاز وفقاً لمعايير الجودة والمواصفات والمعايير الفنية المقررة فضلاً عن تحسين مستوى الأداء داخل قطاع الشباب والرياضة لافتاً إلى العمل على تقديم خدمة أفضل للمواطنين وخاصة الشباب الذين يمثلون الركيزة الأساسية للمجتمع وقادة المستقبل والمساهمين في عملية التنمية والبناء باعتبارهم قادة المستقبل لذا تولي الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتقديم خدمات أفضل لهم لفهم مؤكداً على أهمية تنفيذ فاعليات وأنشطة مختلفة ومتنوعة بمراكز الشباب واستغلال طاقاتهم والاستفادة منها والاهتمام بمواهبهم وميولهم وتعزيز وتنمية روح الانتماء والمواطنة لديهم.